الإثنين، 27 مايو 2019 الإثنين، 27 مايو 2019

أحمد فتحي يضرب فتاة من طاقم رامز جلال وكلماته بعد الصدمة تتصدر تويتر

فقد الفنان أحمد فتحي أعصابه تماماً خلال وجوده في مقلب "رامز في الشلال"، خاصة لحظة سماعه صوت الغوريلا فما كان منه إلا أن صرخ بشدة في طاقم رامز جلال المحيطين به.


أحمد فتحي في "رامز في الشلال" عاش لحظات من الخوف الحقيقي، بدءاً من سقوطه من الجسر ومحاولة إنقاذه من خلال الزورق المطاطي، وارتطام القارب مع أمواج الشلال، ليعبر عن فزعه بالصراخ بلا توقف.

أما اللحظة التي كانت أشد رعباً على أحمد فتحي، عندما سمع صوت الغوريلا، فشعر بالتوتر الشديد فأخذ يدفع طاقم رامز جلال، الذين يحاولون الإمساك به لإضفاء مزيداً من التوتر عليه، إلا أنه صرخ ومن شدة فزعه ضرب فتاة من الطاقم على رأسها قائلاً لها: "أوعي".

وعندما حانت اللحظة وخرجت الغوريلا لأحمد فتحي، أخذ ينطق الشهادتين أكثر من مرة ولكنه لم يتمكن من الفرار من خوفه، فكشف له رامز جلال عن نفسه، فجاء رد فعل الفنان الكوميدي مضحكاً للغاية قائلاً له: "الطم على وشي أنت يا بني مش انسان".

وتصدرت كلمات أحمد فتحي التي قالها لرامز جلال بعد معرفته أنه مقلباً موقع تويتر، حيث أكد الكثير من المغردين أن رد فعله من أكثر ردود الأفعال المضحكة للضيوف، وكلماته تدل على أنه ليس فقط كوميدي على الشاشة بل أن شخصيته في الحقيقة طيبة القلب وطريفة للغاية.
 

المزيد:
السماترامز جلال

فيديوهات ذات صلة