أزمة كورونا تجبر المشاهير على العودة لموضة تخلوا عنها منذ سنوات
تاريخ النشر: : الأحد، 19 أبريل 2020

أزمة كورونا تجبر المشاهير على العودة لموضة تخلوا عنها منذ سنوات

اضطر عدد من المشاهير العرب على العودة لموضة قديمة تخلوا عنها منذ سنوات، وذلك بعد أزمة تحول فيروس كورونا إلى جائحة عالمية نتج عنها الكثير من التغيرات الاجتماعية إضافة إلى الآثار الاقتصادية والصحية السيئة لها.

عودة المشاهير لموضة قديمة بسبب كورونا

فقد رصد تقرير لبرنامج "ET بالعربي"، كيف عاد عدد كبير من المشاهير العرب لموضة الشعر الحليق التي كانت منتشرة في بدايات حقبة الألفينات والتي تميز بها عدد من المشاهير وقتها، من بينهم وائل كفوري ورامي عياش.

ومؤخراً، ظهر عدد كبير من النجوم وهم يقومون بحلق شعرهم تماماً باستخدام ماكينة الحلاقة بسبب فرض حالة التباعد الاجتماعي والعزل الاجتماعي لمنع انتشار العدوى، ونتج عن ذلك إغلاق العديد من المتاجر ومن بينها بالطبع صالونات الحلاقة.

وظهر الموزع الموسيقي حسن الشافعي والفنان يوسف الخال وهم يقومون بحلق شعرهم أمام الكاميرا، وانضم للقائمة عدد من النجوم العالميين من بينهم كريستيانو رونالدو ومالوما وابنة النجم العالمي بروس ويليس وطليقته ديمي مور، كما قامت أيضاً فرح الصراف بحلق شعرها بدعوى أنه سيطول سريعاً كما أنها ليست مضطرة للخروج حالياً في ظل الحجر المنزلي المفروض.

المشاهير وفيروس كورونا

وقد ساهمت حالة العزل المنزلي في نقل صورة مختلفة تماماً عن المشاهير، الذين ظهروا في مقاطع فيديو عفوية مع أفراد عائلاتهم مثل رضوى الشربيني وشريف منير، بينما اكتشف آخرون حبهم للطهي واستعرضوا مواهبهم مثل أحمد حلمي، بينما شارك آخرون في تحدي الخير مثل تامر حسني وأحمد السقا وشيكو، فيما أقام بعضهم حفلات على الهواء من خلال خاصية البث المباشر على انستقرام ويوتيوب مثل تامر عاشور وعبدالمجيد عبدالله وفضل شاكر، كما شارك آخرون في حملات الحث على البقاء في المنزل مثل أسيل عمران وناصر القصبي.

المزيد: