أسرار من حياة مودل روز: لم تعلق على قصة زواجها ونفت خلافها مع والدتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 24 فبراير 2021

أسرار من حياة مودل روز: لم تعلق على قصة زواجها ونفت خلافها مع والدتها

على الرغم من حرص عارضة الأزياء السعودية مودل روز على إبقاء أسرار حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء إلا أنها دائماً تثير الجدل بين متابعيها بتفاصيل تخص حياتها أو بصور لها أو فيديوهات، فما بين الحديث عن عمليات التجميل أو جنسيتها أو فيديوهاتها الجرئية وقصة زواجها تستطيع مودل روز دائما تصدر الترند.

فيديوهات مودل روز

جرأة  مودل روز دائماً ما تغضب الجمهور خاصة أنها دائماً ما تنشر مقاطع فيديو لها وهي ترقص، خاصة ذلك المقطع الذي نشرته على تطبيق سناب شات وهي ترقص بدون سروال.

كما فاجأت مودل روز متابعيها برقصة جنونية مع صديقها والتي اعتبرها الجمهور جرأة زائدة، والانتقادات التي تواجهها مودل روز بسبب كونها سعودية ويرى الكثيرون أن تصرفاتها لا تتناسب مع تقاليد السعودية.

لا تهتم مودل روز بتعليقات المتابعين، وعلقت على الأمر من قبل قائلة :"هذا بيني وبين ربي لا تهمني تعليقات الناس أبداً".

قصة زواج مودل روز

ولدت مودل روز في السعودية في المنطقة الشرقية التي عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل للرياض، ودرست الديكور وسافرت للولايات المتحدة لاستكمال دراستها في بعثة تعليمية لكنها قررت الاستقرار هناك ودخول مجال عروض الأزياء وحققت شهرة واسعة ووصل متابعيها على انستجرام لأكثر من 12 مليون متابع ويتابعها على سناب شات أكثر من 8 مليون متابع.

اسمها الحقيقي روزانا وتلقب بـ "باربي الخليج"، وحظيت بشهرة واسعة لأنها أول سعودية تدخل هذا المجال.

ورغم مشاركتها للجمهور تفاصيل نشاطها اليومي إلا أن أسرار حياتها الشخصية تبقيها بعيداً عن الأضواء حتى مع انتشار قصة زواجها لم تعلق بالنفي أو التأكيد لكن تم تأكيد القصة مع نشرها في الصحف الأمريكية وتأكيد أن زوجها هو محمد الأحمود أحد أكبر مكتشفي المواهب وهو مكتشف  مودل روز وقدم لها الدعم لتحقيق الشهرة والنجاح.

خلاف مودل روز مع شقيقتها ووالدتها

انتشرت شائعات عن خلافات مودل روز مع شقيقتها ووالدتها لكنها نشرت مكالمة هاتفية مع والدتها لتنفي تلك الشائعات واحتوت المكالمة على الضحك بينهما.

لمودل روز 5 أخوات 3 اولاد وبنتين ولها شقيقة اسمها ليان وهي انفلونسر ولها متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم ظهورها معها تسبب في ظهور شائعات عن خلاف بينهما.

مودل روز قبل وبعد

مودل روز قبل وبعد كان هذا الهاشتاج منتشراً بكثيرة يحمل الكثير من الصور لها والتعليقات الساخرة حول خضوعها للكثير من عمليات التجميل والتي غيرت شكلها تماماً.

لم تنزعج مودل روز من عمليات التجميل ولكنها قالت أنها فقط أجرت فيلر لشفتها وبوتكس للعينين فقط

المزيد:
السماتمودل روز