قصة حياة إلهام شاهين: سبب خلافها مع والدها ومحاولة تشويه وجهها
تاريخ النشر: : الأحد، 03 أكتوبر 2021

قصة حياة إلهام شاهين: سبب خلافها مع والدها ومحاولة تشويه وجهها

تعتبر الفنانة إلهام شاهين من أشهر نجمات جيلها، تتميز بالجرأة والصراحة في حديثها، تفاصيل حياتها الشخصية لا تتحدث عنها دائما، وسنكشف لكم في هذه الحلقة عن مواقف عاشتها إلهام شاهين في حياتها الخاصة.

إلهام شاهين: طفولة سعيدة وانفصال بسبب التمثيل

ولدت إلهام شاهين عام 1961، وعاشت طفولة سعيدة مع والديها وأشقائها، علاقتها بوالدها كانت قوية حتى أخبرته بنيتها دخول عالم التمثيل.

رفض والدها هذه الفكرة، لكنها أصرت على تنفيذ حلمها، وبفضل دعم والدتها، استطاعت الظهور على شاشة السينما.

لكن هذا الموقف كان السبب في خلاف كبير بين والديها، حيث تسبب في ترك والدها المنزل وتأسيس حياة جديدة لنفسه.

علاقة إلهام شاهين بوالدتها وشقيقها

تقدس إلهام شاهين الحياة العائلية، فوالدتها هي أهم شخص في حياتها، وكذلك أشقاؤها الذين تدعمهم في الكثير من المواقف.

شقيقها أمير له مكانة خاصة عندها، فكان البعض يظن أنه طفلها، ومن المواقف القوية بينهما ما حدث يوم زفافه؛ حين لم تستطع حبس دموعها.

إلهام شاهين وعادل حسني

أوضحت إلهام شاهين في عدد من اللقاءات المختلفة، أن العمل أفضل من الزواج قائلة: "الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل".

وأضافت أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي.. وسبب مشاكلها".

تزوجت إلهام شاهين مرتين: الأولى كانت بعادل حسني، وكان يكبرها وقتها بخمسة وعشرين عاما، وانفصلت عنه بعد سنوات من زواجهما بسبب دخوله عالم الفن من بوابة الإنتاج، كما أكدت إلهام شاهين أنها تعرضت للخيانة الزوجية.

إلهام شاهين وعزت قدورة: محاولة لتشويه وجهها

زيجتها الثانية كانت برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وقرر أن يكون زواجهما سريا لمدة عام حتى ينتهي من زواج ابنته.
وافقت إلهام على هذه الزيجة بشرط أن تكون العصمة في يدها، وبحسب اتفاق إلهام شاهين مع قدورة تقرر إخفاء أمر زيجتهما لمدة عام واحد فقط.

والسبب هو الانتظار حتى تتزوج ابنته خوفاً على مركزه ووضعه الاجتماعي، إلا أنها وبعد انقضاء العام، وجدت أن زواجهما لا يزال سرياً، مما جعلها تتساءل عن السبب، ليجيبها قدورة أن زواج ابنته متعرقل بعض الشيء.

أصرت إلهام شاهين على الانفصال، وبالفعل وقعت وثيقة الطلاق لأنها أصرت على أن تكون العصمة في يدها منذ البداية، مما اعتبره رجل الأعمال سُبة وإهانة لرجولته، وحاول الرجوع إليها والزواج منها مجدداً لكي يتمكن من الاستحواذ على العصمة هذه المرة، إلا أنها رفضت تماما.

ورداً لاعتباره، تعرضت إلهام شاهين لمحاولة تشويه وجهها بماء النار، إلا أنها نجت من هذه المحاولة، وبمواجهة طليقها، أخبرها أنه لم يكن المسؤول عن هذه الحادثة، فسامحته شاهين مشيرة إلى أنها اعتبرت أن أحداً من أسرته كان وراء الحادث وليس قدورة بنفسه.

إلهام شاهين تتلقى تهديدات بالقتل

تلقت إلهام شاهين تهديدات بالقتل في فترة من حياتها، وكشفت عن هذه الواقعة في برامج تليفزيونية، وأكدت أنها محتفظة بهذه الرسائل حتى تدين المتهمين.

سرقة فيلا إلهام شاهين

ومؤخرا تعرضت إلهام شاهين لواقعة سرقة فيلتها بالمنصورية، ولجأت إلى الشرطة لإلقاء القبض على المتهم، وبعد التحقيقات اتضح أنه متهم بقضايا سرقة أخرى.

وعن تفاصيل حادث سرقة فيلا إلهام شاهين، فقد حاول المتهم تسلق سور الفيلا، قبل أن يقبض عليه الحارس المعين لحراسة المكان، وقام بإبلاغ شرطة النجدة بالواقعة.

وتبين من تحقيقات رجال المباحث أن المتهم هو شخص عاطل عن العمل حاول تسلق السور الخاص بالفيلا، بغرض السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق في الواقعة.

المزيد: