أسعار إطلالات ميلانيا ترامب بين الزهيدة والباهظة الثمن
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : منذ 6 أيام آخر تحديث: : منذ 6 أيام

أسعار إطلالات ميلانيا ترامب بين الزهيدة والباهظة الثمن

بين الزهيدةِ والباهظةِ الثمنِ.. أسعارُ إطلالاتِ ميلانيا ترامب، اشتهرت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الأمريكية بإطلالاتها المميزة والأنيقة التي لفتت الكثير من الأنظار حولها أثناء فترة تولى زوجها دونالد ترامب حكم أمريكا، والتي اقتصرت على فترة واحدة، ليقرر الشعب بعد ذلك انتخاب شخص أخر واستبعاده عن الحكم.

إطلالات ميلانيا ترامب في القصر الرئاسي

لم تبتعد سيدات المجتمع السياسي عن الأناقة بل نافسن أشهر النجمات في اختيار إطلالات خاطفة للأنظار واليوم سنعرض سعر إطلالتين للسيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب وكانت قد أطلت بملابس كاجوال خلال ظهورها في القصر الرئاسي، واختارت ميلانيا إطلالة الفوشيا فاختارت قميص J.Crew المنقوش بطبعة الGingham.

وبلغ سعر هذا القميص نحو ستين دولارا فقط لا غير، وقد نفد هذا القميص الذي ارتدته ميلانيا في عام ألفين وسبعة عشر من الأسواق عقب ظهورها به. والقميص نسقته مع سروال جينز ضيق وحذاء مسطح باللون الفوشيا.

إطلالات ميلانيا ترامب أثناء الانتخابات الأمريكية

كما ظهرت ميلانيا في أواخر العام الماضي بإطلالة مميزة خلال مشاركتها في عملية التصويت خلال الانتخابات الأمريكية التي شهدت منافسة شرسة بين زوجها دونالد ترامب المرشح الجمهوري ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، وقامت بالتصويت في ولاية فلوريدا حيث أطلت بفستان أنيق مكشوف الذراعين يحمل توقيع غوتشي.

وفستان غوتشي الذي اختارته ميلانيا ترامب يبلغ سعره أربعة آلاف وخمسمئة دولار مع حقيبة من هيرميس كيلي Hermès Kelly باللون البيج ويصل سعرها إلى خمسة عشر ألف دولار، مع حذاء من كريستيان لوبوتان ذي كعب عال وصل سعره إلى خمسمئة وسبعة وسبعين دولارا. وكلفت إطلالة ميلانيا ترامب بالكامل نحو عشرين ألف دولار تقريبا.

أناقة ميلانيا ترامب بعد الانتخابات الأمريكية

ومازالت ميلانيا ترامب تظهر بشكل أنيق في العديد من المناسبات الإجتماعية داخل المجتمع الأمريكي بالرغم من خسارة زوجها للانتخابات الرئاسية، إلا أنها مازالت تحتفظ بأناقتها المعتادة، فهي نوعًا ما تخلت عن الرسمية التي كانت تتعامل بها من قبل، وأصبحت أكثر راحة أمام عدسات الكاميرا ولكنها مازالت ترتدي أفضل وأكثر الإطلالات الأنيقة والمميزة لها من أكبر دور الأزياء العالمية والمحلية فهي تختار إطلالاتها بعناية فائقة.

المزيد: