إطلالات كيت ميدلتون وميلانيا ترامب: إحداها كان ثمنها 50 دولاراً فقط!
تاريخ النشر: : الخميس، 03 فبراير 2022

إطلالات كيت ميدلتون وميلانيا ترامب: إحداها كان ثمنها 50 دولاراً فقط!

زوجات الحكام أو زوجات الأمراء عليهن الأضواء، تتابع خطواتهن خاصة في الموضة والأزياء فينافسن أشهر النجمات في اختيار الإطلالات واليوم سنعرض إطلالات ميلانيا ترامب السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة وإطلالات الدوقة كيت ميدلتون.

إطلالات ميلانيا ترامب: زوجة الرئيس الأمريكي السابق

ومن إطلالات ميلانيا إطلالتها الفوشيا التي اختارت فيها قميص J. Crew المنقوش بطبعة الـ Gingham. وبلغ سعر هذا القميص نحو ستين دولارا فقط لا غير.. وقد نفد هذا القميص الذي ارتدته ميلانيا في عام ألفين وسبعة عشر 2017 من الأسواق عقب ظهورها به، والقميص نسقته مع سروال جينز ضيق وحذاء مسطح باللون الفوشيا.

كما ظهرت ميلانيا في أواخر عام 2020 بإطلالة مميزة خلال مشاركتها في عملية التصويت خلال الانتخابات الأمريكية التي شهدت منافسة شرسة بين زوجها دونالد ترامب المرشح الجمهوري ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

وقامت بالتصويت في ولاية فلوريدا حيث أطلت بفستان أنيق مكشوف الذراعين يحمل توقيع غوتشي.

وفستان غوتشي الذي اختارته ميلانيا ترامب يبلغ سعره أربعة آلاف وخمسمئة دولار مع حقيبة من هيرميس كيلي Hermès Kelly باللون البيج ويصل سعرها إلى خمسة عشر ألف دولار، مع حذاء من كريستيان لوبوتان ذي كعب عال وصل سعره إلى خمسمئة وسبعة وسبعين دولارا، وكلفت إطلالة ميلانيا ترامب بالكامل نحو عشرين ألف دولار تقريبا.

وما زالت ميلانيا ترامب تظهر بشكل أنيق في العديد من المناسبات الاجتماعية داخل المجتمع الأمريكي بالرغم من خسارة زوجها للانتخابات الرئاسية، إلا أنها ما زالت تحتفظ بأناقتها المعتادة، فهي نوعًا ما تخلت عن الرسمية التي كانت تتعامل بها من قبل، وأصبحت أكثر راحة أمام عدسات الكاميرا ولكنها ما زالت ترتدي أفضل وأكثر الإطلالات الأنيقة والمميزة لها من أكبر دور الأزياء العالمية والمحلية فهي تختار إطلالاتها بعناية فائقة.

إطلالات كيت ميدلتون: أناقة وبساطة

أما كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ولي العهد الثاني للمملكة المتحدة فلم تخش ارتداء أزياء غير مكلفة أو شعبية، فارتدت كيت خلال إحدى مشاركاتها مع الأطفال فستانا أسود بلغ ثمنه خمسة وستين دولارا.

وكان ظهورها بفستان أبيض بنقط بيضاء لافتا للأنظار حتى إن جميع قطع هذا الفستان نفدت من المتاجر بعد ظهور كيت به ووصل ثمنه إلى خمسين 50 دولارا.

علامة Seraphine للأزياء إحدى العلامات المفضلة لكيت ميدلتون فقد ظهرت في نيويورك في حفل استقبال برفقة الأمير ويليام عام ألفين وثلاثة عشر 2013 بفستان أسود بلغ سعره تسعة وسبعين 79 دولارا فقط.

وخلال مباراة خيرية للبولو اختارت كيت إطلالة صيفية بسيطة باللون الأزرق الفاتح وكان تكلفة تلك الإطلالة سبعين دولارا فقط.

وفي عيد ميلادها ال30 ارتدت فستان أسود من الدانتيل، ثم عادت وارتدته في حفل عشاء في لندن. وفي حفل عشاء خيري لمستشفى الأطفال عام 2016 ظهرت بفستان من جيمس بيكهام، وظهرت بالفستان نفسه في عام 2011.

وكانت إطلالتها في حفل زفافها إلى الأمير ويليام، وصفتها محلات الموضة بالرائعة، فكانت تلك الإطلالة من توقيع سارة بوترون Sarah Burton من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وصنع الفستان من الدانتيل المطرز يدويا، بنحو ثمانية وخمسين زرا من الأورغانزا مطرزة على الظهر، وبذيل طويل بلغ طوله تسع أقدام تقريبا.

والجزء المزين على التنورة، تم تطريزه يدويا في المدرسة الملكية للتطريز، التي يقع مقرها في قصر هامبتون كورت، واستخدم صانعو الملابس تقنية Carrickmacross لصنع الدانتيل. ونشأت تلك التقنية في أيرلندا في القرن التاسع عشر.

وصنعت أزهار الدانتيل بطريقة يدوية وتمت إضافة ال"تول" الحريري العاجي.

وبلغ سعر الفستان عند الزفاف ما يعادل حاليا ثلاثمئة وخمسة وأربعين ألف دولار أمريكي.

المزيد: