أسهل طريقة لتركيب الرموش الصناعية للمبتدئات
الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

أسهل طريقة لتركيب الرموش الصناعية للمبتدئات

تعلمي طريقة سهلة لتركيب الرموش الصناعية، تغنيكِ عن الذهاب إلى صالون تجميل والاستعانة بمحترف، حتى تتألقي عزيزتي في طلعاتك اليومية وفي السهرات والمناسبات على وجه خاص.


طريقة تركيب الرموش الصناعية التالي ذكرها مناسبة للغاية للمبتدئات، حيث أنها تعتمد على خطوات بسيطة كل ما عليكِ أن تشاهدي الفيديو وتتبعي ما تقدمه لكِ خبيرة التجميل نرمين مراد.

أصبح الآن الاستعانة بالرموش الصناعة أمراً شائعاً بين الفتيات والسيدات، من أجل إبراز جمال العنين فنتيجتها أكثر روعة من الاعتماد على وضع الماسكارا منفردة فقط.

مبدئياً، تخبرك خبيرة التجميل نرمين مراد بضرورة توافر أدوات بعينها تسهل عليكِ المهمة، وهي الملقط والرموش ذاتها واللاصق الخاص بها.


أسهل وأسرع طريقة لتركيب الرموش للمبتدئات

قبل تركيب الرموش الصناعية

- تباع الرموش الصناعية في المتاجر بأحجام موحدة وأشكال متنوعة، لذلك عليكِ أولاً اختيار الرموش الملائمة لكِ من حيث الكثافة والطول.

- نظراً لأن أحجام الرموش واحدة، فعليكِ قياسها على عينيكِ قبل لصقها، من خلال نزعها من العلبة برفق، ثم ضعيها على رموشك الأصلية للتأكد أنهما نفس الطول.

- في حالة لو كانت الرموش الصناعية أطول من رموشك الأصلية، فعليكِ قص الجزء الزائد من الطرف الخارجي، حتى يكونان متطابقين، لأن الرموش لو كانت أطول من الطبيعية سوف تجعل جفنيكِ يبدو مترهل لأسفل، بينما لو كان القياس منضبط فسوف تحصلين على جفن مشدود وإطلالة ساحرة.

- احتفظي بالجزء الزائد المقصوص من الرموش الصناعية، فيمكنك تركيبه في طرف العين الخارجي.


خطوات تركيب الرموش الصناعية

خطوات تركيب الرموش الصناعية

- ضعي اللاصق على الرموش ثم انتظري حوالي 10 ثوانِ حتى يجف.

- بواسطة الملقط، نمسك الرموش من المنتصف مع إحضار مرآة ونطلع إليها مع النظر إلى أسفل، نضع الرموش في منتصف الجفن، ثم نقوم بالضغط على الرموش من الجانبين حتى نتأكد من تثبيتها جيداً.

- نضع اللاصق على الجزء الزائد المقصوص ونثبته على طرف العين الخارجي.

- وأخيراً، نكرر الخطوات السابقة مع العين الثانية، ومع التأكد من ثباتها يمكنك وضع الماسكار عليها.
 

المزيد: