أشهر نجمات بوليوود في هوليوود
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: : الجمعة، 18 مارس 2022

أشهر نجمات بوليوود في هوليوود

هوليوود هي مقصد كل نجم يرغب بالعالمية، حتى إنها جذبت جميلات بوليوود.. ابقوا معنا وتعرفوا على أشهر نجمات بوليوود في هوليوود.

نجح معظم نجمات السينما الهندية في خطف أنظار العالم، ونافست جميلات هوليوود ولفت هؤلاء الجميلات أنظار السينما العالمية إليهن بجمالهن الساحر.

أبرز نجمات بوليوود في هوليوود

حققت الكثير من نجمات بوليوود نجاحات كبيرة في هوليوود وحفرن أسمائهن بحروف من دهب، ونستعرض معكم أبرز نجمات الهند اللاتي لديهن شهرة كبيرة لدى الجمهور الأمريكي.

إيشوريا راي

إيشواريا راي هي ملكة جمال العالم في سنة ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين 1994، وهي واحدة من أبرز نجمات السينما الهندية التي تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في هوليوود. وشاركت رأي في العديد من الأفلام الأمريكية منها Bride & prejudice عام ألفين وأربعة 2004 وفيلم The mistress of spices عام ألفين وخمسة 2005 وفيلم The pink panther 2 عام ألفين وتسعة 2009.

وزادت شهرتها خاصة بعد زواجها من الفنان أبهيشك باتشان، ابن النجم العالمي أميتاب باتشان.في العام 1994 ، فازت آيشواريا راي بلقب ملكة جمال الهند خلفا لسوشميتا سين، وحصلت أيضا على لقب "ملكة جمال الفوتوغرافيا"، وقالت أنها ترغب أن تكون سفيرة للسلام خلال فترة تنصيبها كملكة جمال لسنة واحدة في لندن، وواصلت عملها كعارضة أزياء حتى دخلت عالم التمثيل.


في العام 1997 دخلت آيشواريا راي عالم التمثيل، بعد أن بدأت حياتها العملية قبل ذلك كعارضة أزياء، وكانت تدرس في مجال الهندسة العمارية، فتركت مجال الهندسة المعمارية لتقوم بأول أدوارها في فيلم السيرة الذاتية Iruvar ، وشاركت بعدها في بعض أفلام هوليوود مثل "Pink
Panther 2" وفيلم  "Mistress of Spices.

بريانكا تشوبرا

إنها ملكة جمال العالم لعام ألفين 2000، وهي واحدة من أنجح نجمات بوليوود، وحققت نجاحا كبيرا في هوليوود، حتى أصبحت واحدة من أهم نجمات بوليوود على الساحة العالمية.

وظهرت تشوبرا بأول أغنية منفردة لها بعنوان In my city مع المطرب الأمريكي Will . I . am عام ألفين وثلاثة عشر 2013، وتوالت بعدها أعمالها الغنائية. كما شاركت في عدد من الأعمال الهوليودية التي حققت نجاحا كبيرا: فيلم A kid like jake، وفي المسلسل الأمريكي Quantico.

تزوجت بريانكا شوبرا، من المغني نيك جوناس، في عام 2018، فالمعروف أنها تصغره بعشر سنوات، ومنذ بضعة أيام احتفل كلًا منهم بالكريسماس بداخل منزلهم في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، حيث قاموا بنشر صور لهم عبر حساباتهم الشخصية على موقع " انستقرام"، تظهر فيها بريانكا ونيك وكلابهما الثلاثة.

ومؤخرًا شهدت السينمات العرض الأول لفيلم Resurrections في سان فرانسيسكو، حيث ظهرت فيه النجمة العالمية بريانكا شوبرا، بشكل رائع وملفت للنظر، حيث أطلت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا فستانًا جذب الأنظار بفتحة عند القدم وتطريز باللون الأحمر، وأكملت بريانكا إطلالتها عن طريق ارتداء زوج من الأقراط المتدلية والخواتم، حيث أصبحت خلال العرض هي مركز اهتمام الصحافة والكاميرات، وهذا بخلاف أدائها الرائع في التمثيل والذي أثنى عليه العديد من المتابعين ومحبي سلسلة ماتريكس حول العالم.

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون اقتحمت نجمة بوليوود سينما هوليوود من خلال سلسلة XXX : return of xander cage مع النجم الأمريكي فان ديزل عام ألفين وسبعة عشر 2017.

وزادت شهرتها في بداية مشوارها كعارضة أزياء شهيرة، وهي الخطوة التي أهلتها لتكون واحدة من ممثلات بوليوود ذات الشهرة العالمية؛ حيث قدمت عددا من الأفلام الهندية المهمة التي نالت عليها جوائز عديدة وحققت نجاحا كبيرا.
في العام 2006 خاضت ديبيكا مجال التمثيل وعالم الفن، فكان أول دور لها في فيلم “أيشواريا”، وبعدها بعام واحد قدمت فيلم Om Shanti لتحصل على جائزة "فيلمفير" وهي واحدة من أبرز الجوائز السينمائية في بوليوود وأكثر عراقة.

فتح هذا الفيلم الباب على مصراعيه أمام الفنانة الجميلة، حيث حقق إيرادات خيالية، الأمر الذي جعلها تميمة حظ للمنتجين، حيث شاركت بعده في بطولة فيلم رومانسي بعنوان  Bachna Ae Haseeno  ، لتتوالى بعد ذلك البطولات.

وفي العام 2007 شاركت في أفلام متعددة برفقة أبطال كبار، ومن أعمالها Om Shanti Om بطولة شاروخ وارجون رامبال وكان هو أول فلم لها في بوليود، الفلم حقق نجاح خيالي ويعتبر أنجح فيلم في عام 2007 حيث ربحت ديبيكا أكثر من 20 جائزة عنه.

توالت أعمال ديبيكا بعدها بفيلم Bachna Ae Haseeno حقق افتتاحية جيدة جدا، ثم مثلت بجانب أكشي كومار في الفيلم الكوميدي Chandni Chowk to China لكن بعد فشل أفلامها ظهرت في فيلم Love Aaj Kal بجانب سيف خان الذي حقق شهرة كبيره في الهند، تبعها الفيلم، Karthik Calling Karthik بجانب فرحان أختر، كان نجاحه متواضعاً، ثم ظهرت في الفيلم السوبر هت Housefull بجانب أكشاي كومار وآرجون رامبال حقق نجاحاً كبيراً، ثم شاركت بعدها في سينما هوليوود وقدمت أعمالا متميزة.

المزيد: