أشهر عزاب هوليوود الذين أعلنوا خطوبتهم هذا العام
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 أغسطس 2023

أشهر عزاب هوليوود الذين أعلنوا خطوبتهم هذا العام

أعلن العديد من نجوم هوليوود خطبتهم بعد فترة من الشائعات ومحاولات إخفاء الأمر، وجاء الإعلان عن الخطوبة بعد أشهر وربما سنوات من الوقوع في الحب. لنتعرف على أشهر العزاب في هوليوود في حلقة اليوم من برنامج توب تن المشاهير.

مشاهير أعلنوا خطوبتهم في العام الحالي

شاركت النجمة الأميريكية بيلا فلورنس صورة خاتم خطبتها عبر حسابها عل ىتطبيق إنستجرا في مايو الماضي، وكان اللقاء الأول في العام الماضي وفي الثالث عشر من مايو من العام الحالي قدم لها حبيبها خاتم الخطبة ولكنها لم تشارك الجمهور تلك الأنباء إلا في نهاية شهر مايو.

كما فاجأ النجم الأميريكي تايلور بوسي بخطوبته على النجمة فيم بعد أربعة أشهر من الخطوبة في عيد الحب الماضي، وكان قد جمعتهم علاقة رومانسية استمرت لعامين.

 النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان هي أحدث نجمة من نجوم هوليوود وأعلنت خطبتها عبر موقع إنستجرام على لاعب كرة قدم أمريكي وأوضحت أنها تستعد للزواج قريبا.

وأعلن النجم الأمريكي كازافي برازر نجم التليفزيون الواقع خطبته على حبيبته كنزي هانسين بعد قصة حب وطلب منها الزواج في أجواء رومانسية في مايو الماضي.

شارك الممثل الأمريكي جوزيف سافاج عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة مع عروسته في يناير الماضي قائلا: "الأفضل لم يأت بعد".

 أما النجم الأمريكي كول ساينديل أعلن عن خطوبته لحبيبته وصديقته كارتنلي في مايو الماضي في حفل رومانسي ونشرت بيتل صورة ختم الخطبة معبرة عن سعادتها.

المزيد: