أشهر حاات انفصال النجوم في العام الماضي
تاريخ النشر: : الجمعة، 04 مارس 2022

أشهر حالات انفصال النجوم في العام الماضي

تعرض الكثير من المشاهير للانفصال خلال العام الماضي.. تعرفوا على أشهر الزيجات التي انتهت في ألفين وواحد وعشرين

ليتويا لوكيت وتوميكوس ووكر

 انفصلت المغنية، ليتويا لوكيت، عن زوجها رجل الأعمال، توميكوس ووكر، وأكدت ذلك في بيان نشرته على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، مع تأكيدها على التزامهما هي وزوجها نحو أطفالهما.

بن أفليك وآنا دي أرماس أكما

انفصل نجم هوليوود الشهير بن أفليك عن أنا دي أرماس، بشكل ودي ويقال إن أنا دي أرماس، هي التي طلبت الانفصال، بعد نشوب الكثير من الخلافات بينهما.

إيوان جروفود وأليس إيفانز

كما أعلنت الممثلة أليس إيفانز، في تغريدة لها على صفحتها بموقع "تويتر"، أن زوجها سينفصل عنها، وأن ابنتها حزينة للغاية، مشيرة إلى أن سبب انفصال زوجها عنها هو أنه لم يعد يحبها، لكنها سرعان ما حذفت هذه التغريدة وأصدر الزوجان في وقت لاحق بيانا مشتركا للتأكيد على انفصالهما والتزامهما نحو أطفالهما، مع مطالبة الغير باحترام خصوصيتهما.

سيمون بيكر وريبيكا ريج

وكذلك انفصل الممثل سيمون بيكر عن زوجته الممثلة ريبيكا ريج، وهو الانفصال الذي جاء بعد تسعة وعشرين عاما من الزواج ريبيل ويلسون وجاكوب بوش كما نشرت الممثلة ريبيل ويلسون، على موقع "إنستجرام"، منشورا يفيد انفصالها عن الملياردير جاكوب بوش جيمس .

مارسترز وباتريشيا رحمن

كما انفصلت الممثلة باتريشيا رحمن عن الممثل، جيمس مارسترز، بعد فترة وجيزة من احتفالهما بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، وكانا قد تزوجا في لوس أنجلوس في يناير ألفين وأحد عشر.

كيم كاردشيان وكاني ويست

أما أشهر حالات الطلاق في العام الماضي، فكانت انفصال نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كاردشيان، عن مغني الراب الشهير، كاني ويست، في التاسع عشر من فبراير من العام الماضي، وكانا قد تزوجا في مايو ألفين وأربعة عشر.

وبعد فترة طويلة من انفصالهما، منح قاض ولاية لوس أنجلوس الأمريكية في مارس 2022 نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان kim kardashian الطلاق الرسمي من المغني كانييه ويست الذي تزوجته عام 2014.

ومثلت كارداشيان أمام المحكمة افتراضياً عبر الإنترنت، بينما مثّل كاني ويست Kanye West محاميه الذي لم يعترض على إنهاء الزواج، وعارض المغنّي الذي غيّر اسمه رسمياً ليصبح "يي" هذا الانفصال، ودعا كارداشيان مرات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن يتصالحا.

وكتبت كارداشيان في بيان رفعته، الأربعاء، إلى محكمة في لوس أنجلوس: "أرغب بشدّة أن أتطلّق". وأضافت النجمة البالغة 41 عاماً: "طلبت من كانييه أن يبقي طلاقنا خاصاً لكنّه لم يفعل ذلك".

وجاء في البيان: "أعتقد أنّ إنهاء المحكمة زواجنا من شأنه أن يساعد كانييه على تقبّل انتهاء علاقتنا الزوجية وعلى المضي قدماً، حتى نتمكن من تربية أطفالنا بسلام".

ولكاني ويست وكيم كاردشيان أربعة أطفال هما الفتاتان نورث (8 سنوات) وشيكاغو (4 سنوات)، والصبيان ساينت (6 سنوات) وسالم (سنتين). وبدأ الثنائي يتواعدان عام 2012 وتزوّجا في إيطاليا بعد عامين، وأصبحا سريعاً من بين أكثر الأزواج شهرة في العالم.

لكنّ علاقتهما واجهت مشاكل جراء نوبات غريبة كانت تحدث لـ"يي" الذي يعاني من اضطراب ثنائي القطب. وكتبت كارداشيان: "كنت أتمنّى أن ينجح زواجنا لكنّني أدركت أنّ لا طريقة لإصلاحه".

كان قد كشف مغني الراب قبل ذلك أنه يشعر بأن هناك أملاً للعودة مع كيم لأسباب كثيرة، منها أن كارداشيان كانت ارتدت معطف "Balenciaga"، الذي وصل ثمنه إلى ثلاثة وعشرين ألف دولار في ليلة مع حبيبها بيت، ولم يكن هذا المعطف أو أي قطعة تخص كانييه ارتدتها كيم مع حبيبها الجديد، بل سبق وارتدت حذاء فضيا معدنياً بألف وسبع مئة دولار، من تصميم شركة زوجها السابق. وصرح كانييه ويست له مع أحد البرامج، بأنه يرغب بالعودة لكيم، ويتمنى أن تسامحه.

المزيد: