بينهم محمد فراج: نجوم حاصرتهم شائعات الانفصال في الصيف الحالي
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 أغسطس 2023

بينهم محمد فراج: نجوم حاصرتهم شائعات الانفصال في الصيف الحالي

شائعات الطلاق طالت قائمة من النجوم هذا العام لتنتشر بقوة على منصات التواصل الاجتماعي ومن بينهم هنا الزاهد وأحمد سعد وجوري بكر، إليك أسباب الشائعات ومدى صحتها.

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

كان للفنانة هنا الزاهد نصيب من شائعات الطلاق المنتشرة في هذا الصيف ولكنها قررت الرد على هذه الشائعات وذلك بعد تداول معلومات عن وقوع مشادات بينها وبين شقيقه وزوجته.

 ورد أحمد فهمي مؤكدا أنه بات متفهما لرواج الشائعات على السوشيال ميديا وأنه يتجاهلها لمنع تضخيمها، ثم ترددت الشائعات مرة أخرى إلا أن السبب كان مختلف وقتها وأن الانفصال جاء بعد خلافات حادة بينهما في كواليس فيلم مستر إكس.

محمد فراج وبسنت شوقي

أما شائعة انفصال محمد فراج وبسنت شوقي فاجتاحت منصات التواصل الاجتماعي ومن الواضح أن فراج غير مهتم بالرد عليها إذ لم يعلق عليها فيما حرصت بسنت شوقي على نشر صورة رومانسية لها برفقة زوجها.

انفصال جوري بكر

 الفنانة جوري بكر كان لها وضع مختلف حيث انطلقت القصة من حسابها الرسمي على إنستغرام بعد نشر صيغة طلاق ودي أثارت جدل وقتها حول شروط طلاق الحال، لتتدخل بسمة وهبي قائلة إن الطلاق هنا لا يقع.

 وعادت جوري لتؤكد على أن الانفصال تم اختراقه.

انفصال أحمد سعد وزوجته

كانت أغنية اختياراتي مدمرة حياتي، دور في انتشار شائعات انفصال أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، إلا أنه أعلن استقباله لطفلته الثانية من زوجته معلقا برسالة رومانسية قال فيها: "أم البنات وش السعد".

المزيد: