محمد إمام يخفي زوجته وبناته وهذه حقيقة انفصاله عنها
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

محمد إمام يخفي زوجته وبناته وهذه حقيقة انفصاله عنها

من المعروف عن الفنان الشاب محمد عادل إمام أنه يعيش قصة حب مميزة مع زوجته منذ الخطوبة، فهو يخفي زوجته عن الأضواء والسوشيال ميديا ويعيشان في هدوء، بعيدًا عن عدسات الكاميرات، إليكم في هذه الحلقة قصة حب محمد إمام وزوجته نورهان طلعت.

محمد إمام يعيش يعيش قصة حب مع زوجته

عاش محمد عادل إمام قصة حب مع زوجته نورهان طلعت. وكان أول ظهور لهما ترصده الكاميرات في حفل خطوبة الفنان خالد سرحان. ثم اختفيا مرة أخرى بعدما ترددت أنباء ارتباطهما. بعد فترة أعلن الثنائي خطبتهما للجمهور وهنأهما الجميع وتمنوا لهما حياة سعيدة. بعد فترة تردد أنه تم فسخ الخطوبة قبل فترة قليلة من الفرح لأسباب لم يعلن عنها الطرفان. وقيل إن فترة انفصالهما وصلت إلى ثلاث سنوات.

من هي زوجة الفنان محمد عادل إمام

خلال هذه الفترة تردد أن نورهان من عائلة كبيرة وابنة شخصية سياسية مهمة. لكنهما نفيا هذه الأنباء وأكدا أنها ابنة مهندس استشاري متوفى منذ خمسة عشر عاما تقريبا. ومن أبرز صفاتها أنها لا تحب السوشيال ميديا ولا تهتم بها. وتكرس أغلب أوقاتها للأعمال الخيرية. فتجري زيارات ميدانية إلى المستشفيات والحملات التطوعية.

تفاصيل زواج الفنان محمد إمام

فاجأ نجل الزعيم عادل إمام جمهوره بزواجه بنورهان في الساحل الشمالي. حيث أقاما حفلا بسيطا في فيلا والده وقاما بدعوة المقربين فقط. وكانا حريصين على عدم دخول أي كاميرات إعلامية حتى لا يتم تسريب كواليس الفرح. خلال العام الأول من زواجهما أنجبت له ابنته الأولى خديجة. وبعدها أنجبت الابنة الثانية قسمت. وحتى الآن يخفي محمد إمام زوجته وبنتيه عن الأضواء والسوشيال ميديا. ويكتفي بمشاركة جمهوره بعض المواقف الطريفة مع بنتيه دون أن يكشف صورهما.

حيث قام الفنان محمد إمام بالعديد من الأدوار الناجحة سواء في دور السينما أو في الدراما المصرية، ومنها مسلسلاته كناريا وشركاه، بالشمع الأحمر، خطوط حمراء، فرقة ناجي عطا الله، دلع البنات، صاحب السعادة، لهفة، لمعي القط، هوجان، الاختيار، النمر، حنفي الأبهة، عمارة يعقوبيان، حسن ومرقص، البيه رومانسي، حلم عزيز، ساعة ونص، كابتن مصر، جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور، لص بغداد.

المزيد: