حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب عبد أشهر من الانفصال
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 20 فبراير 2024

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد أشهر من الانفصال

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التريند، وذلك بسبب انتشار أنباء عن عودتها مجدداً لحسام حبيب، يبدو أن قصتها معه لم تنته بعد الانفصال وسيبدآن معاً حياة جديدة، حيث إنه خلال الفترة الماضية تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ترند السوشيال ميديا. 

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

ظهر اسم الفنانة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وذلك بعد انتشار عدة أنباء حول عودة علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، حيث تردد أنها عادت له بعدما تم الصلح بينهما بسبب الخلاف الأخير، وخبر العودة كان صدمة كبيرة لكل محبي شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنها وعدت الجمهور في وقت سابق بعد الانفصال أنها ستركز على مشوارها الفني فقط.

عودة شيرين عبد الوهاب للمجال الفني

وبالفعل خلال الفترة القليلة الماضية طرحت شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها والتي كانت بعنوان الدهب بالتعاون مع روتانا، على الرغم من انتشار الخبر بشكل كبير على مدار الفترة الماضية، ولكن حتى الآن لم تكشف شيرين حقيقة الأمر، ولم تؤكد أو تنفي هذا الخبر. 

كما واجهت شيرين على مدار الأيام الماضية عدة شائعات، كان أبرزها ارتباطها بخطيب الفنانة المصرية ميرهان حسين السابق. 

شيرين عبد الوهاب تتسبب في الأزمات

علاقات شيرين عبد الوهاب العاطفية كانت سببا أساسيا للعديد من المشاكل والأزمات العائلية، فعودتها لحسام حبيب وارتباطهما كان سبب خلافها مع والدتها وشقيقها، خاصة وأنهم بعدما أكدوا على أن حبيب كان السبب في تعاطيها مواد ممنوعة، وعن علاقتها ببناتها فيبدو أنها ليست على ما يرام، لأنها أصبحت لا تظهر معهم إلا مرات نادرة جدا على غير المعتاد.

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد عادت مؤخراً لإحياء الحفلات حيث شاركت في حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أُقيم يوم الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية، حيث ظهرت بفستان من اللون الذهبي طويل بأكمام طويلة، واعتمدت على تصفيفة شعرها بطريقة كلاسيكية هادئة، أما الجانب الجمالي فقد وضعت مكياج هادئاً أبرز جمال ملامح وجهها.

وخلال الفقرة الغنائية قدمت عبد الوهاب العديد من الأغنيات المختلفة والتي بدأت بأغنيتها الشهيرة "مشاعر" وسط تفاعل كبير من الحضور معها، كما رحبت بوجود المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كما غنت أغنية "حبه جنة" وعندما بدأتها ضربت وجهها بخفة دم منها دلالة على ما حدث لها نتيجة للعلاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والذي كان ظهر معها كموديل في فيديو كليب الأغنية التي تم إصدارها عام 2018، واختتمت فقرتها الغنائية بأغنية "عيون القلب" للفنانة القديرة نجاة الصغيرة.

المزيد: