الجمهور مصدوم من شيرين عبد الوهاب بسبب حفل الكويت: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 مارس 2022

الجمهور مصدوم من شيرين عبد الوهاب بسبب حفل الكويت: ما القصة؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدم جمهورها بإطلالتها بحفلها الأخير، شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور منذ فترة انفصالها عن حسام حبيب، خاصة بعد أن صدمت الجمهور بإحدى الحفلات بعد الانفصال، وظهرت بشعر قصير، وها هي تصدم الجمهور من جديد بإطلالتها بحفلها الأخير بالكويت.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت: بكاء على المسرح

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا في دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير، وبكت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بعد تقديمها عددا من الأغاني، وسط تصفيق حار من جمهورها.

ووجهت شيرين رسالة لجمهورها على المسرح قائلة: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس وليه عايزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة، وميبقاش قلبكوا أسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة".

وبدأت شيرين حفلها بأغنية "مش عايزة غيرك أنت"، وتوالت الأغنيات التي بلغ عددها ما يزيد عن 15.

ووصلت شيرين عبدالوهاب إلى مدينة الكويت مساء الأربعاء استعدادا لإقامة حفلها الضخم الذي أعلنت عنه منذ عدة أيام.

ونشرت تغريدة قبل الحفل بأيام وقالت "جاهزين يا أهل الكويت وحشتوني جدا إن شاء الله هكون معاكم يوم ١١- ٣ في الكويت الحبيبة".

وهي التغريدة التي لاقت تفاعلا كبيرا وترحيبا من الجمهور الكويتي والعربي حيث طلب منها جمهورها في كل أنحاء الوطن العربي أن تمتعهم بفنها في حفلات مميزة مثل حفلها الذي ستقدمه في الكويت.

إطلالة شيرين عبد الوهاب على المسرح في الكويت: صادمة

وكانت إطلالة شيرين غير متوقعة، فأطلت شيرين عبدالوهاب خلال مهرجان فبراير الكويت بإطلالة بلوك غريب كاجوال بالكامل، عبارة عن بنطال جلد واسع وسويت شيرت باللون الأسود، وحذاء رياضي أبيض.

لكن اختارت شيرين الإطلالة على غرار صيحة الأوفرسايز، وظهرت في هذا اللوك بوزن زائد عن وزنها الطبيعي، كما أن استايل الإطلالة كان غير متناسب مع ستايل إطلالات السهرات التي اعتادت الظهور بها خلال الحفلات، فكانت شيرين تتابع أبرز وأحدث صيحات الموضة.

واعتاد الجمهور منها على الأناقة والظهور بالتصميمات الأنيقة، سواء بالحفلات أو خلال ظهورها في اللقاءات والبرامج التليفزيونية.

واعتبر البعض أن إطلالة شيرين فيها نوع من أنواع عدم التقدير للجمهور، فكأنها بهذه الإطلالة الكاجوال البعيدة كل البعض عن أجواء الحفلات وعن ذوق شيرين عبد الوهاب نفسه، ذاهبة للغناء في صالة ألعاب رياضية وهو ما تركه البعض بالفعل في تعليقاتهم لها: "قلة تقدير للجمهور رايحة تغني في جيم".

حالة شيرين بعد الانفصال عن حسام حبيب

وتلك الإطلالة غير المتوقعة كشفت عن حالة شيرين التي تمر بها، فيبدو أنها تعيش فترة عصيبة إثر انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وخلال الحفل وجهت شيرين رسالة للجمهور، أعربت فيها عن اشتياقها لهم قائلة: "وحشتونى حبايب قلبي.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس".

عمرو أديب يعلق على بكاء شيرين على المسرح

وعلق الإعلامي عمرو أديب على بكاء الفنانة شيرين عبدالوهاب على المسرح، وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامجه عبر قناة MBC مصر: "شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتدية ملابس مختلفة، وتعرضت للبكاء أكثر من مرة".

وأضاف عمرو أديب، أنه لو هناك عشر مطربات في العالم مهمين، شيرين عبدالوهاب واحدة منهم.

لقاء شيرين وابنتاها في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

وكان آخر لقاء تلفزيوني ظهرت به شرين مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، واصطحبت ابنتيها في هذا اللقاء.

واختارت شيرين عبد الوهاب الظهور في البرنامج بإطلالة ميتالك باللون الفضي اللامع، وإطلالة شيرين عبد الوهاب جاءت من تصميم العلامة التجارية Paco Rabanne، باللون الفضي اللامع، ويصل سعره إلى 2145 دولار أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري.

المزيد: