بعد أزماتها الأخيرة: إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 18 يوليو 2024

بعد أزماتها الأخيرة: إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التريند من جديد، وذلك بعد اعتذراها بشكل مفاجئ عن حفلها المنتظر في لبنان. خمن الجمهور أنها في حالة نفسية لا تسمح لها بالظهور لجمهورها. تعرفوا معنا على تفاصيل إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

عاد اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ليتصدر تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن إلغاء حفلها المقبل في لبنان، الذي كان من المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

أعلنت الشركة المنظمة عن هذا الخبر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصدرت بيانا رسميا جاء نصه كالتالي: "نأسف لإبلاغكم بأن حفل شيرين في لبنان تم إلغاؤه حتى إشعار آخر". وأكدت الشركة على أنه سيتم رد قيمة التذاكر المدفوعة للجمهور.

خبر إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب جاء بعد أيام قليلة من منشور شقيقها محمد عبد الوهاب، والذي طالب فيه الجمهور بالدعاء لها، حتى تتجاوز هذه الأزمة، وأكد على أنها تتواجد في منزلها ووضعها الصحي مستقراً، وتتلقى العلاج في المنزل.

مؤخراً، تم تداول مقطع مصور جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي منفعلة، وتقوم بتكسير الاستديو الخاص بها بعد تعرضها لإصابة كبيرة في منطقة الرأس والوجه، وترددت أنباء أنها تعرضت لهذه الإصابات بعد تعدي زوجها السابق حسام حبيب عليها، لكنه نفى الأمر في تصريحات صوتية، وأكد على أنه لا يوجد له أي  علاقة بهذا الموضوع، وطالب جهات التحقيق باستدعاء ابنة شيرين للشهادة في هذه الواقعة.

المزيد: