أول تعليق من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 ديسمبر 2021

أول تعليق من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

ظهر الفنان المصري، حسام حبيب، للجمهور والرأي العام، لأول مرة بعد تأكيد انفصاله عن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد أيام قليلة من الشائعات حول علاقتيهما.

وظهر حسام حبيب فيما كان يستعد لعمل فني جديد سيبهر به الجمهور، على حد تعبيره.

أول ظهور لحسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب:

نشر حسام حبيب صورة مع صناع أحدث أغانيه من داخل الاستديو. والتزم حسام حبيب الصمت لعدة أيام بعد انفصاله عن شيرين عبدالوهاب. ولم يعلن أسباب الطلاق واكتفى بما أعلنته شيرين عبر وسائل الإعلام. 

وظهر حسام مؤخرا برفقة فريق عمل إحدى أغانيه داخل أحد الاستديوهات. ويبدو أنه يعمل على أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة. 

ووفقا لتصريحات الشاعر أدهم معتز كاتب كلمات الأغنية، أكد أن الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور. 

وتفاعل عدد كبير من محبي حسام حبيب على الصورة المتداولة. وأعلن بعضهم عن حماسهم لهذا العمل الجديد. خاصة وأنها أول أغنية سيقوم حسام حبيب بطرحها منذ غياب عدة سنوات. فشهدت مدة زواجه من شيرين عبدالوهاب غيابا كبيرا عن الساحة الفنية. واكتفى وقتها بالظهور معها في عدد من الحفلات التي أحيتها في عدة دول عربية.

أول رد رسمي من شيرين عبد الوهاب:

جاء في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها،  خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

 وأكدت شيرين عبد الوهاب على أنها ستركز على العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

شيرين عبد الوهاب تغني "الحيلة الدلوعة":

أجرت الفنانة شيرين عبدالوهاب لقاء خاصا مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. أكدت فيه صحة ما يتم تداوله بخصوص انفصالها عن زوجها حسام حبيب

قالت شيرين إنها الآن حرة وليست مستعبدة. 

ورغم الأزمات التي واجهتها فهي لا تشعر بالندم على ما ضاع منها. وأكدت الآن أنها تقوم ببناء شيرين جديدة، روت شيرين تجاربها مع الطبيب النفسي وقالت إنها تتابع مع أكثر من طبيب، بينهم طبيب مصري. 

وأكدت أن تواجد الطبيب النفسي في الحياة لا يقل أهمية عن طبيب الجلدية أو الباطنة. 

وقالت شيرين إن الإنسان يتأثر بكل ما حوله ولا بد من وجود أحد يلجمه كالحصان. 

توجهت شيرين برسالة لنضال الأحمدية وقالت لها: "بتجيبيلي حقي وأتكلم معك كلاما لا أقله مع الطبيب الخاص بي".

تردد أن هناك نزاعا ماليا بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد الانفصال. لكن محامي شيرين -الخبير القانوني حسام مصطفى- نفى هذه الأنباء. وأكد أن انفصال الثنائي تم في هدوء دون أية مشكلات بينهما. 

بمجرد إعلان شيرين خبر انفصالها رسميا كشفت ابنتها هنا عن كرهها لحسام حبيب. فنشرت أغنية I hate u عبر حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة: رسالة لشخص يبدأ اسمه بحرف H. 

رغم الخلافات المتداولة بين الثنائي، لكن حتى الآن يقوم كل منهما بمتابعة الآخر عبر السوشيال ميديا. ولم يتم حذف أي صور جمعتهما طوال فترة الزواج. 

أسباب انفصال شيرين وحسام:

بينما كشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، لوسائل إعلام مصرية، أن حسام حبيب فعلياً هو السبب في اختفائها، وأنه مُسيطر عليها منذ زواجهما، ولا تظهر في أي برنامج أو حفلة إلا بأمر منه شخصياً، وأن كل القربيين منها يريدون أن تأخذ حريتها بعيدًا عنه.ب

كما قالت مصادر مقربة من الطرفين، إن أسباب اللانفصال، هي غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون "مرضية"، إذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به. وغضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.

فضلًا عن أنه على الرغم من حبه الشديد لها، إلا أن شيرين كان تتطلّع إلى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، إلا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وأن يصبح زوج "الست".

إلى جانب أنه بل فترة خرج والد حساب حبيب إلى العلن في قصة أن ابنه يحاول السيطرة على أموال شيرين ورزقها، يبدو أن هذه الأقاويل لم تخرج إلى العلن من دون سبب، وكما يقول المثل "لا يوجد دخان من دون نار".

وتعيد هذه الأسباب إلى الأذهان، ما أكدته نضال الأحمدية، سابقًا، وتفتح فصلًا جديدًا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات.

ينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت ولم تعلق على الخبر، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب:

يبدو أن هناك فصلاً جديداً من أزمة التسريب الصوتي على خلفية الأسرار التي أفشاها حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، في تسجيل مسرب، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته، كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب.

بدأت تفاصيل القصة قبل عام تقريبًا وتحديدًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، مع تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية تسريبات لوالد الفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها مع إحدى الصحفيات اللبنانيات عن علاقة حسام حبيب بزوجته شيرين عبدالوهاب، وأنه يخطط لزواجه من فتاة أخرى تكون أجمل وأصغر سنا، ثم خرجت شيرين لترد في تسجيل صوتي على التسريبات.

المزيد: