هل دخلت شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية؟ حسام حبيب يجيب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 29 يونيو 2024

هل دخلت شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية؟ حسام حبيب يجيب

تحدث الفنان حسام حبيب مجدداً عن وضع زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب. موضحاً حقيقة ما يتم تداوله حول دخولها مصحة للعلاج النفسي.

حسام حبيب يوضح حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

طمأن حسام حبيب جمهور شيرين عبد الوهاب، وكشف عن تفاصيل الحالة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، موجهًا لها رسالة شكر خاصة بعدما أنصفته وتحدثت عنه بطريقة إيجابية.

خلال الساعات الماضية تحدث الفنان حسام حبيب مجددا عن زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، وأكد على أن الأنباء التي تتردد حول وضعها الصحي ودخولها مصحة للعلاج النفسي كلها شائعات لا أساس لها من الصحة.

قال حسام إن حالتها النفسية سيئة بسبب تصرفات شقيقها محمد عبد الوهاب. تحدث حسام حبيب أيضا عن المداخلة التي أجرتها شيرين مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت خلالها عن التسجيلات المسربة لحسام حبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأكيدها على أن كلام حسام هو الصحيح.

خلال حديثه عن هذه المكالمة، وجه حسام رسالة شكر لشيرين؛ لأنها تحدثت عنه بطريقة إيجابية، رغم انفصالهما منذ عدة أشهر.

يُذكر أنه كان قد تم الإعلان مؤخراً عن خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال شهير، وهو الخبر الذي أثار حالة من الجدل، خاصة وأن شيرين انفصلت عن زوجها السابق حسام حبيب في نهاية العام الماضي. وأكدت شيرين، وقتها، على أن هذه التجربة كانت صعبة ومؤلمة، وكشفت عن أنها بحاجة لبعض الوقت، حتى تتمكن من تجاوز الأزمات التي عاشتها خلال هذه العلاقة.

المزيد: