تعليق صادم من حسام حبيب بعد إعلان زواج شيرين عبد الوهاب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 13 يونيو 2024

تعليق صادم من حسام حبيب بعد إعلان زواج شيرين عبد الوهاب

صدم الفنان حسام حبيب جمهوره بتعليق غير متوقع على أنباء خطوبة زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب. مؤكداً على أن علاقتهما ما زالت قوية وجيدة رغم كل الأمور التي مروا بها.

تعليق صادم من حسام حبيب بعد إعلان زواج شيرين عبد الوهاب

تفاعل الفنان حسام حبيب مع أنباء خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب. وأكد خلال مداخلة هاتفية نشرها برنامج Et  بالعربي على سعادته بهذا الخبر.

وقال نصا خلال المداخلة: "ألف ألف مبروك وأتمنالك أحلى حياة في الدنيا وسعادة.. أنتي عارفة العشرة والصداقة اللي بينا وهي دي اللي بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة في الدنيا".

كانت  الصحفية اللبنانية هنادي عيسى أعلنت خلال الساعات الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال، ولم تكشف أي تفاصيل خاصة بهوية العريس أو موعد الزفاف.

جمهور شيرين عبد الوهاب تفاعل مع الخبر وتمنوا لها السعادة والاستقرار في حياتها المقبلة. لكن عددا كبيرا منهم أكدوا على صدمتهم من هذا الخبر، خاصة وأن طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب لم يمر عليه سوى 6 أشهر تقريباً.

كانت شيرين قد مرت بتجربة قاسية خلال السنوات الأخيرة من هذه الزيجة، ففي إحدى المرات اضطرت لحلق شعرها تماماً بسبب الحالة النفسية السيئة، وأكدت شيرين وقتها على أنها تتحمل مسؤولية حسام حبيب وكأنها أمه، وعبرت عن احتياجها لعلاقة تشعر فيها وكأنها أنثى مدللة وليست زوجة بدرجة أم.

لكن السبب الذي أنهى العلاقة بشكل نهائي كان تدخل حسام حبيب في عمل شيرين عبد الوهاب، ووصل الأمر بتواصله مع واحدة من الشركات المنظمة لحفلها وطالب بالتأجيل دون الرجوع لها.

المزيد: