بسبب أحدث أغانيه: حسام حبيب يواجه أزمة جديدة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 21 فبراير 2024

بسبب أحدث أغانيه: حسام حبيب يواجه أزمة جديدة

رد ملحن وموزع أغنية كدابة، التي طرحها الفنان المصري حسام حبيب مؤخراً، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك،  على اتهامات وجهت له بسرقة الأغنية.

ملحن أغنية كدابة يرد على اتهامه بسرقتها

رد إسلام رفعت، ملحن أغنية كدابة والتي طرحها حسام حبيب مؤخراً، على المطرب الصاعد محمود عز في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نشر إسلام رفعت فيديوهات يثبت بها أنه هو صاحب اللحن الأصلي لأغنية "كدابة" التي قدمها حسام حبيب. وأكد على أنه قد تعرض للسرقة خاصة وأن اللحن تمت سرقته بكل التفاصيل. وقال إنه من المستحيل أن يكون هناك توارد خواطر بين الملحنين لهذه الدرجة.

بجانب الأدلة والمستندات التي يمتلكها، أشار إسلام إلى أن أغنية كدابة لحسام حبيب تم طرحها يوم 8 يناير، بينما الأغنية التي تحدث عنها المطرب الصاعد تم طرحها يوم 18 من الشهر نفسه. وطالب الجمهور والمهتمون بهذه الأزمة مراجعة جوجل ويوتيوب للتعرف على مواعيد طرح الأغاني.

أوضح ملحن أغنية كدابة لحسام حبيب أنه يمتلك كافة المستندات التي تثبت أنه يمتلك اللحن الأصلي، مُضيفاً إنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص يحاول تشويه صورته، مفسراً تصرف المطرب الشاب بأنه يحاول أن يحقق شهرة ويتصدر التريند على حساب نجم مشهور مثل حسام حبيب.

المزيد: