والد حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة عن انفصال شيرين عبدالوهاب: هذا ما حدث
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 ديسمبر 2021

والد حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة عن انفصال شيرين عبدالوهاب: هذا ما حدث

دافع والد حسام حبيب عن ابنه بعد انفصاله عن شيرين ورفض الاتهامات الموجهة له باعتدائه عليها مؤكداً على أن ابنه تمسك بشيرين لكنها أصرت على الانفصال.. إليكم في هذه الحلقة تصريحات والد حسام حبيب كاملة.

والد حسام حبيب يدافع عن ابنه

رد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على الاتهامات الموجهة لنجله منذ إعلان انفصاله عن شيرين عبدالوهاب خاصة بعدما تردد أنه كان السبب في أن تقوم بحلاقة شعرها نهائيا. 

أكد والد حسام حبيب أن ما يتم تداوله من شائعات لا أساس لها من الصحة وأن شيرين بنفسها نفت هذه الأخبار وقالت إن علاقتها به كانت جيدة. 

وتابع والد حسام حبيب قائلاً: "محدش يقدر يمد إيده على شيرين ومهما حصل هتفضل زي بنتي"، وكشف والد حسام حبيب عن الخلافات التي وقعت بين نجله وزوجته. قائلاً إنها خلافات عادية تحدث بين أي زوجين، لكن لأنهما شخصيات مشهورة تم تسليط الضوء عليهما. 

وأكد أنه رغم المشكلات التي حدثت بينهما لكنهما في النهاية انفصلا بدون أية إساءة لبعضهما. بداية أزمة شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب كانت بسبب تسجيل صوتي مسرب لوالده. 

وأكد في بدايته أن نجله يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين. ويسحب منها الأموال التي يريدها دون الرجوع إليها.

واتهم شيرين وقتها بأنها سرقت نجومية نجله. فمنذ زواجهما لم يطرح حسام أي أغنية ولا شارك في أي فيلم أو مسلسل وذلك لأنها شغلته بحياتها ومشاكلها وأضافت رصيد نجوميته وشهرته لنفسها.

وكشف حسين حبيب أيضا خطة للزواج سرا من فتاة أخرى لأجل الإنجاب وكشف أنه سيختار له فتاة يتزوجها وتعيش معه في المنزل دون علم شيرين وستكون زياراته لزوجته الجديدة مهمة سهلة خاصة وأنه يعتاد الذهاب لوالدته عدة أيام في منزلها بالتجمع أو الرحاب.

وأكد أنه لن يخبر شيرين بهذا الأمر إلا عندما ينجب من زوجته الجديدة، ردت شيرين وقتها على هذا التسجيل. وأكدت أنها تثق في حب زوجها وطالبت جمهورها يالدعاء لهما. وقالت إن حساما لا علاقة له بحساباتها البنكية.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كانت شيرين عبدالوهاب قد أكدت خلال الأيام الماضية أنباء انفصالها عن حسام حبيب. وذلك عبر مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية نضال الأحمدية. 

وأكدت شيرين أنها الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة. وقالت أنه رغم الأزمات التي واجهتها فهي لا تشعر بالندم على ما ضاع منها، وتسعى لبناء شيرين جديدة.

مؤخرا أعلنت مصادر مقربة من شيرين، أن الطلاق لم يقع بشكل ودي كما أعلنت. فتردد أن شقيقها محمد أصر على الطلاق خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب. وأحضر شقيقها بنفسه المأذون للمنزل حتى تتم إجراءات الطلاق لكن حسام كان يرفض الانفصال عن شيرين. 

وكشفت المصادر أن والدته كانت تصر على استمرار زواجهما رغم المشاكل الكبيرة التي وقعت بينهما في الفترة الأخيرة. رغم الخلافات المتداولة بين الثنائي لكن حتى الآن يقوم كل منهما بمتابعة الآخر عبر السوشيال ميديا. 

والد حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة عن انفصال شيرين عبدالوهاب: هذا ما حدث

أعلنت شيرين عبد الوهاب منذ أيام عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها المطرب حسام حبيب. 
وأكدت في بيان رسمي أن الانفصال تم بهدوء وود.

وطالبت الجميع باحترام حياتها الشخصية. مصادر مقربة من شيرين كشفت، في تقارير صحفية، أن شقيق شيرين عبد الوهاب أصر على الطلاق خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب.

وأحضر شقيقها بنفسه المأذون إلى المنزل حتى تتم إجراءات الطلاق ويجبره على السير في الخطوات رسميا.

كان حسام يرفض الانفصال عن شيرين. وكشفت المصادر أن والدته كانت تصر على استمرار زواجهما رغم الخلافات. أما والده فبعيد عن حياتهما منذ فترة طويلة حتى قبل واقعة التسريبات.
بعد تداول أنباء الانفصال ردت شيرين عبد الوهاب عبر مكالمة أجرتها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. 
وأكدت وقوع الطلاق وقالت إنها الآن حرة وليست مستعبدة. 

ورغم الأزمات التي واجهتها فهي لا تشعر بالندم على ما ضاع منها. وكشفت أنها الآن تعمل على بناء شيرين جديدة.
رغم الخلافات والانفصال بين الثنائي لكنهما حتى الآن يقوم كل منهما بمتابعة الآخر عبر السوشيال ميديا.
ولم يتم حذف أي صور جمعتهما طوال فترة الزواج.

وكشفت شيرين أنها تخوض تجربة العلاج النفسي وقالت إنها تتابع مع أكثر من طبيب بينهم طبيب مصري.
وأكدت أن وجود الطبيب النفسي في الحياة لا يقل أهمية عن طبيب الجلدية أو الباطنة.

يبدو أن بنات شيرين تأثرن بمشاكل والدتهن مع زوجها السابق. فبمجرد إعلان شيرين خبر انفصالها رسميا كشفت ابنتها هنا عن كرهها لحسام حبيب
ونشرت أغنية I hate u عبر حسابها على إنستغرام وعلقت قائلة: «رسالة إلى شخص يبدأ اسمه بحرف (H)».
طرحت شيرين مؤخرا ثلاث أغان جديدة. ويبدو أنها ستعود إلى جمهورها بعدد من الأغاني بعد فترة غياب طويلة.

المزيد: