شيرين عبدالوهاب: حاولت تجميد بويضاتي ولا أريد أبناء من حسام حبيب
تاريخ النشر: : السبت، 11 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الأربعاء، 15 مارس 2023

شيرين عبدالوهاب: حاولت تجميد بويضاتي ولا أريد أبناء من حسام حبيب

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مازالت تفجر مفاجآت صادمة، عن سنوات زواجها من الفنان المصري حسام حبيب، بعد أيام من تأكيدها خبر انفصالهما رسميًا.

شيرين كشفت مفاجآت جديدة في علاقتها بحسام حبيب. حيث فشلت في تكوين عائلة معه بسبب الاستهتار. 

أفسد حياتها وكان السبب في فشل تجميد البويضات. وأعلنت شيرين عبدالوهاب أنها حاولت الإنجاب من حسام حبيب لتكوين عائلة كبيرة. 

وقررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية لتجميد البويضات الخاصة بها. لكن الإجراءات هناك كانت صعبة. 

وكان من المفترض أن تحتفظ بالبويضات وحدها. لكن حسام أصر على أن تحتفظ بها مع الأجنة الخاصة به. 

وصفت شيرين تصرفه بأنه أضاع تعب أيام. وقالت نصا "أنا مش عايزة أخلف منه خلاص". 

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حاولت أن تؤسس عائلة مع زوجها السابق حسام حبيب. فقررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية لتجميد البويضات الخاصة بها. وكان من المفترض أن تحتفظ بالبويضات وحدها. لكن حسام أصر على أن تحتفظ بها مع الأجنة الخاصة به. وبعد الانفصال أصبحت لا تريد أن تنجب منه. 

وبعد الانفصال بأسابيع قليلة ظهرت شيرين في أول حفل لها بلوك جديد. ففاجأت جمهورها بشكل جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. 

حيث ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل، ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموسى لتحصل على هذا الشكل. طلبت شيرين من جمهور الحفل طلبا شخصيا، وقالت: "أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت". 

وحاولت أن تطمئنهم على وضعها بعد الانفصال. وأكدت أنها قوية بحب الجمهور لها.

بعد حفل شيرين ترددت أنباء أن حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل قبل الانفصال. ردت شيرين على هذه الشائعات وقالت إن هذا الشكل هو لوك جديد قررت أن تعتمده بعد الانفصال. 

كشفت شيرين أن علاقتها بحسام حبيب كانت صعبة ومتعبة ولم تستطع التحمل أكثر من ذلك. وقالت إنه لم يقدر السيدة التي كانت تعيش معه وتستعد ليكون مدفنها نفس المكان الذي سيدفن فيه. 

شيرين عبدالوهاب تمر بأزمة كبيرة بعد الانفصال:

تمر الفنانة شيرين عبد الوهاب بأزمة كبيرة أثرت عليها بعد الانفصال. وفاجأت جمهورها بلوك جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني في أحدث ظهور لها. 

ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل، ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموسى لتحصل على هذا الشكل. وطلبت شيرين من جمهور الحفل أن يتقبلوا شكلها الجديد، مؤكدة أن يعتبروا هذا اللوك علامة على أنها أصبحت أفضل.

وحاولت أن تطمئنهم على وضعها بعد الانفصال. وأكدت أنها قوية بحب الجمهور لها. وأعلنت شيرين عبدالوهاب مؤخرا خبر انفصالها عن حسام حبيب. 

وعبر مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. وأكدت وقوع الطلاق، وقالت إنها حرة وليست مستعبدة.

وقالت شيرين إنها تفضل أن تحتفظ بأسباب الانفصال لنفسها. وأكدت أن الطلاق وقع بشكل ودي وبكل احترام بين الطرفين. لكن مصادر مقربة لشيرين كشفت أن شقيق شيرين عبدالوهاب أصر على الطلاق. خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب. وأحضر شقيقها بنفسه المأذون للمنزل حتى تتم إجراءات الطلاق.

لكن حساما كان يرفض إتمام الطلاق بتحريض من والدته. فوفقا لتصريحات شيرين، فإن حسام حبيب مرتبط بوالدته بشكل مبالغ فيه. ووصفته بابن أمه الدلوعة، مؤكدة أن استهتاره وعدم تحمله المسؤولية من أسباب الانفصال.

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب ابن أمه الدلوعة

وفي آخر تصريح لها، قالت شيرين عبد الوهاب، إنها أوهمت نفسها بأنها كانت سعيدة لتحسن حياتها الزوجية. ووصفت حسام حبيب بالمستهتر وعلاقتها به أرهقتها. 

وكشفت شيرين عبدالوهاب في أحدث تصريحاتها، أن حياتها مع حسام حبيب كانت صعبة. فطوال الأربع السنوات كانت تنام على الكنبة. وكانت توهم نفسها أنها كانت حياة سعيدة. 

وطالبت المحيطين بها بأن يخبروها دائما بأنها كانت تجربة جيدة لتتذكر منها أي ذكرى حلوة. 

شيرين عبدالوهاب كشفت لجمهورها عن الأزمات التي عاشتها مع حسام حبيب. فوصفته بأنه دلوعة وابن أمه. وأكدت أنها في بداية الزواج أخبرته أنها لا تريد أن تعيش مع ولد تقدم له دور الأمومة. لكنها تريد أن تكون سندريلا وبرنسيسة مع زوجها. 

كما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية الجزء الثاني من الحوار الذي أجرته مع شيرين عبدالوهاب. ووصفت شيرين زوجها السابق بأنه دلوعة وابن أمه، وأضافت أن والدته تكتب له أحيانا منشوراته على السوشيال ميديا.

وأكد أنها كانت تريد رجلا يحتويها. وكشفت شيرين أنها تزوجت حساما دون أن يكون بينهما أي مشاعر حب. لكن الزواج الذي تم بشكل مفاجئ كان إرادة الله. وأكدت أنها في بداية الزواج أخبرته أنها لا تريد أن تعيش مع ولد تقدم له دور الأمومة. 

لكنها تريد أن تكون سندريلا وبرنسيسة مع زوجها. وقالت شيرين إنها في زيجاتها السابقة كانت تعطي حبا ومشاعر أكثر مما  تحصل عليه. وأعلنت شيرين أنها لا تريد الاستمرار في الحديث عن حسام حبيب؛ لأنه أصبح خارج حياتها. بالإضافة إلى أنه أخذ أكبر من حجمه طوال فترة زواجه منها. 

أسباب انفصال شيرين وحسام:

بينما كشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، لوسائل إعلام مصرية، أن حسام حبيب فعلياً هو السبب في اختفائها، وأنه مُسيطر عليها منذ زواجهما، ولا تظهر في أي برنامج أو حفلة إلا بأمر منه شخصياً، وأن كل القربيين منها يريدون أن تأخذ حريتها بعيدًا عنه.ب

كما قالت مصادر مقربة من الطرفين، إن أسباب اللانفصال، هي غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون "مرضية"، إذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به. وغضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.

فضلًا عن أنه على الرغم من حبه الشديد لها، إلا أن شيرين كان تتطلّع إلى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، إلا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وأن يصبح زوج "الست".

إلى جانب أنه بل فترة خرج والد حساب حبيب إلى العلن في قصة أن ابنه يحاول السيطرة على أموال شيرين ورزقها، يبدو أن هذه الأقاويل لم تخرج إلى العلن من دون سبب، وكما يقول المثل "لا يوجد دخان من دون نار".

وتعيد هذه الأسباب إلى الأذهان، ما أكدته نضال الأحمدية، سابقًا، وتفتح فصلًا جديدًا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات.

المزيد: