شيرين عبد الوهاب تؤكد على كلام حسام حبيب وتتهم شقيقها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 يونيو 2024

شيرين عبد الوهاب تؤكد على كلام حسام حبيب وتتهم شقيقها

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد الجدل المثار حولها. فتحدثت بوضوح عن أزمة تصريحات زوجها السابق حسام حبيب، وأكدت على أن شقيقها محمد عبد الوهاب باعها وطالبت الجميع بعدم تصديق كلامه.

شيرين عبد الوهاب تؤكد على كلام حسام حبيب وتتهم شقيقها

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن التسريبات الصوتية التي تم تداولها لزوجها السابق حسام حبيب، وذلك من خلال تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب، وقام بعرضه في برنامج الحكاية.

صدمت شيرين عبد الوهاب الجمهور بتصريحها حول ما حدث على السوشيال ميديا، وأكدت على أن كلام حسام حبيب مضبوط، وأن شقيقها محمد عبد الوهاب باعها بالفعل، وطالبت الجمهور بتصديق تصريحات حسام حبيب وعدم تصديق أي شيء يقوله محمد عبد الوهاب.

شيرين أكدت على أنها لا تحب أن تشارك الجمهور بالأخبار السلبية عن حياتها الشخصية، وأنها تفاجأ دائماً بما يتم تداوله عن حياتها الشخصية. وحمست شيرين الجمهور لأعمالها الفنية القادمة، وأكدت على أنها تعاونت في هذه الأعمال مع توما وعزيز الشافعي ومدين. وكشفت عن أنه فور الانتهاء من العمل على هذه الأغاني سيتم طرحها في أقرب وقت.

أما عن ظهور حسام حبيب من جديد للحديث عن حياتها، رغم طلاقهما وإعلانها خطوبتها من شخص آخر، دعمته شيرين قائلة: "مشكور أن هو بيرد بالنيابة عن أهلي، وهو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي، وبرغم أن القضاء المصري حكم بانتهاء عقدي مع روتانا، هم لسه رافعين قضايا علي، وموقفين الدنيا كلها، لكني واثقة في نزاهة قضاء بلدي".

المزيد: