شيرين عبد الوهاب ليست الأولى: نجمات حلقن شعرهن
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 ديسمبر 2021

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى: نجمات حلقن شعرهن

شيرين عبدالوهاب ليست الأولى وربما لا تكون الأخيرة ضمن نجمات تجرأن على اتخاذ قرار صعب للغاية على أي امرأة، وهو حلاقة الشعر على درجات قصيرة للغاية.
فبعد ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب برأس حليق.. تعرفوا على أشهر النجمات اللاتي قمن بحلق شعرهن..

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس:

فاجأت شيرين جمهورها بلوك جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموس لتحصل على هذا الشكل.  

مزحت شيرين مع جمهورها وقالت أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده. في إشارة منها لقص أصالة لشعرها بشكل كبير بعد طلاقها من طارق العريان. 

نفت أن يكون حسام حبيب هو السبب وراء حلاقة شعرها مؤكدة أنها فقط تراعي حالتها النفسية، وطلبت شيرين من جمهور الحفل طلب شخصي وقالت أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت. 

حيث أنه بعد حفل شيرين ترددت أنباء أن حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل قبل الانفصال. وقيل أيضا إنها قامت بحلق شعر حواجبها. 

وردت شيرين على هذه الشائعات وقالت إن هذا الشكل هو لوك جديد قررت أن تعتمده بعد الانفصال. 

وحاولت أن تطمئنهم على وضعها بعد الانفصال. وأكدت أنها قوية بحب الجمهور لها. كما أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرا خبر انفصالها عن حسام حبيب. 

وعبر مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. وأكدت وقوع الطلاق وقالت أنها حرة وليست مستعبدة. وقالت شيرين أنها تفضل أن  تحتفظ بأسباب الانفصال لنفسها. 

وأكدت أن الطلاق وقع بشكل ودي وبكل احترام بين الطرفين. لكن مصادر مقربة لشيرين كشفت أن شقيق شيرين عبد الوهاب أصر على الطلاق. 

خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب. وأحضر شقيقها بنفسه المأذون للمنزل حتى تتم إجراءات الطلاق. لكن حسام كان يرفض إتمام الطلاق بتحريض من والدته. 

ورغم وقوع الطلاق ما زال كل منهما يتابع الآخر عبر السوشيال ميديا. بالإضافة إلى احتفاظهما بالصور التي جمعتهما طوال فترة زواجهما. ومنذ الانفصال ويعيش الثنائي حالة انتعاش فني. 

فطرحت شيرين عبد الوهاب 3 أغاني جديدة حققت نسب مشاهدات عالية منذ طرحها على اليوتيوب. أما حسام حبيب فشارك متابعيه عبر السوشيال بصورة له داخل الاستديو مع صناع أحدث أغانيه. 

ومن المتوقع أن يطرح أغنية سينجل جديدة خلال الأيام المقبلة بعد غياب امتد عده سنوات. 

ناتالي بورتمان:

رغم حرصها على مظهر شعرها البني اللامع الطويل، إلا أن نجمة هوليوود الشهيرة ناتالي بورتمان قد اضطرت لحلق شعرها على شاشة السينما، وذلك خلال أدائها لأحد مشاهد "V for Vendetta.

آنا هاثاوي: 

قامت النجمة العالمية آنا هاثاوي، بحلاقة شعرها بالكامل من أجل دور سينمائي لها، في فيلم Les Miserable، في عام 2012، حيث صرحت لمجلة People الأمريكية، إنها لم تشعر بالندم من اتخاذ هذه الخطوة، لكنها كانت سعيدة بنجاحها دورها لا تهتم كيف كان يبدو شكلها.

كريستين ستيوارت: 

تجرأت النجمة كريستين من خلال خلق شعرها، كنوع من التغير والبحث عن إطلالة مختلفة وجريئة، كعادتها فهي تميل دائمًا للخروج عن المألوف، حتى تبدو مختلفة عن الآخرين، برأيك هل أعجبك مظهرها؟

أنجلينا جولي: 

من ضمن النجمات اللاتي اتبعتن هذه الخطوة في حياتهن، النجمة العالمية أنجلينا جولي، التي فعلتها من قبل من أجل دور فني في أحد أعمالها السينمائية، هذا الدور الذي كان ضروري للغاية في مشوارها الفني، من المعروف عن النجمة أنجلينا أنها مخلصة للغاية فيما يتعلق بمجال بعملها.

كارا ديليفين: 

بعد حلق رأسها لدورها في فيلم Life in a Year، اختارت النجمة كارا ديليفين أن تكون هذه الصيحة المفضلة بالنسبة لها، حيث اعتمدت على هذه الإطلالة مجددًا دون أن تشعر بالحرج من الظهور، إذ قالت في تصريحات صحفية لها: "أنا أفعل ما يحلو لي وليس ما يحلو للآخرين:".

أماندا ستينبيرج: 

في عام ألفين وستة عشر، صرحت الممثلة أماندا ستينبيرج، أنها"حين حلقت شعرها تماما، شعرت بحياد كامل، كما أنها شعرت بالحرية لأن شعرها لم يجعلها تشعر براحة أكثر".

سولانج نولز: 

أما المغنية وكاتبة الأغاني سولانج نولز، فقد صرحت أن الهدف من حلاقة شعرها كان بسيطا، فهي في الغالب لا تريد أن تقلق بشأن الذهاب إلى صالون الشعر، وبدلا من ذلك أرادت تخصيص الوقت للأهم بالنسبة لها.

جيسي جي: 

غيرت المغنية جيسى جى شكل شعرها في عام ألفين وثلاثة عشر، عندما حلقت رأسها لجمع التبرعات الخيرية، وقد تم حلق رأس جيسي جي على شاشة التلفزيون. وهو ما ساعد  في جمع خمسة وسبعين مليون جنيه إسترليني، أو حوالي مئة وثلاثة عشر مليون دولار.

جوي كينج: 

قامت بحلق رأسها لتظهر في مسلسل تلفزيوني عام ألفين وثمانية عشر، للعب دور الغجرية روز بلانشارد، في مسلسل الجريمة الحقيقية.

كيكي بالمر: 

كيكي بالمر، قامت في عام ألفين وسبعة عشر بحلق رأسها وصبغت شعرها باللون الأرجواني، وقالت: "قصصت شعري لسببين"، "الأول أردت أن أبدأ من جديد وأريد حقا أن أتمكن من ترك شعري يستريح ويصبح شيئا خاصا به، أردت حقا أن أكون صلعاء!.

كارا ديلفين: 

اضطرت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، كارا ديلفين، لحلق شعرها وتحويله للون الأبيض البلاتيني للظهور في فيلم  "Life in a Year"، الذي يدور حول معاناة مريض السرطان.
وأعربت كارا، بعد ذلك، عن حبها لحلاقة الشعر بالكامل، لأنها شعرت بالتحرر، وأنها تنظر لأنوثتها الآن بشكل مختلف.

المزيد: