نجمات حلقن شعرهن بعد الانفصال
تاريخ النشر: : الأحد، 26 ديسمبر 2021

نجمات حلقن شعرهن بعد الانفصال

صدمت المطربة شيرين عبد الوهاب الجمهور لما ظهرت على المسرح بدون شعر وتسببت في جدل كبير بين الجمهور عن أسبابها لاتخاذ هذه الخطوة الكبيرة خاصة أنها بعد يوم واحد من إعلان طلاقها من حسام حبيب وشيرين واحدة من الكثير من النجمات الواتي قاموا بثقص شعرهم بعد الانفصال.

"أتمنى تقبلوني كده" هكذا علقت الفنانة شيرين على صورتها بعد اللوك الأخير لها والتي تصدرت الترند من بعدها في الوطن العربي على مدار أيام  وسط تحليلات مختلفة عن أسباب تخليها عن شعرها فالبعض قال أنه اكتئاب ما بعد الطلاق واتهم البعض حسام حبيب بتعنيفها وإجبارها على قص شعرها.

وبعد هذا الجدل الكبير ظهرت شيرين وكتبت  "ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني" وبعدها ظهرت وتكلمت عن كواليس قصها لشعرها حتى لا تبدو جميلة في عين حسام ويستعجل في إجرات الطلاق.

وشيرين ليست النجمة الأولى التي قصت شعرها بعد مرورها بأزمة عاطفية فقبلها فهناك العديد من النجمات أيضاً قاموا بقص شعورهم  منهم

أصالة نصري

كانت النجمة أصالة والتي فاجأت الجمهور بقصة شعر قصيرة جداً استغربها الجمهور وكانت بعد أزمة انفصالها بالمخرج طارق العريان بعد 14 سنة زواج. 

سميرة سعيد

نذكر المطربة سمير سعيد والتي ظهرت بعد إنفصالها من الملحن هاني مهنا بقصة شعر فاجأت الجمهور وقتها والتي كانت تعبر من خلالها عن الأزمة النفسية التي مرت بها من 14 سنة.

بريتني سبيرز

صدمت المطربة بريتني سبيرز الجمهور بعدما حلقت شعرها بالكامل واتضح بعدها أنها كانت تعاني من إنهيار نفسي كبير بسبب مشاكل عائلية وحسب ما قالت في مقابلة تلفزيونية بعدها أنها كانت تعيش فترة صعبة وقررت التخلص من شعرها كنوع من التمرد أو محاولة الشعور أنها تخلصت من كل شيء مؤلم مرت به.

تعرفوا أكثر على نجمات حلقن شعورهم بعد الانفصال شاهدوا الفيديو

المزيد: