أزمات شيرين عبد الوهاب تمتد لحياتها الفنية: تصريحاتها السبب
تاريخ النشر: : السبت، 25 مايو 2024

أزمات شيرين عبد الوهاب تمتد لحياتها الفنية: تصريحاتها السبب

لا تقتصر الأزمات التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الأزمات الشخصية فقط كما يعتقد البعض، لكن الأمر يمتد إلى مشاكل فنية لا تقل أهمية عن ما تواجهه في حياتها الخاصة.

أزمة جديدة بسبب تصريحات شيرين عبد الوهاب

الظهور الأخير لشيرين عبد الوهاب في حفلها الذي أقيم في الكويت مؤخراً كان سبباً في أزمة جديدة لها خاصة بسبب ردها على سؤال أحد الصحفيين لها خلال لقاء صحفي حول موعد إطلاقها أغانيها الجديدة.

لم تمرر شيرين عبد الوهاب السؤال دون أن يسبب ردها أزمة لها، خاصة بعد أن أوضحت أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لديها أكثر من أغنية من المفترض الكشف عنهم لكنها ترفض ذلك دون سبب واضح بالنسبة لها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "أنا فيه أغاني مع روتانا وهي مش راضية تنزلهم ومش عارفة هتنزلهم أمتي فيه 3 أغان جاهزين وفيه 3 أغان للصيف وهما موقفين الدنيا".

لم تلتزم شركة روتانا بالصمت على تصريحات شيرين عبد الوهاب التي ادعت فيها الانتهاء من 6 أغان تقريباً تعاونت فيهم مع شركة الإنتاج، وقررت الرد عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بيان أكدت فيه أنها لا تملك أي أغاني من شيرين عبد الوهاب وعددت بالرد بشكل قانوني على تلك التصريحات.

لم تكن هذه الأزمة الأولى بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا فقبل عام واحد فقط استطاعت الشركة الحصول على مبلغ وصل إلى 8 ملايين بسبب خلافات سابقة اندلعت بينهما بسبب التعاقد والإخلال به من قبل الفنانة المصرية.

وتعاقدت شيرين عبد الوهاب بعد ذلك مع شركة سوني العالمية للصوتيات إلا أن هذا التعاقد لم ينتج عنه اي شيء حتى الأن، فلماذا تستمر شيرين عبد الوهاب في خلافاتها مع شركة روتانا رغم إطلاق أغنية الدهب بالفعل قبل 3 أشهر وتحقيق معدلات جيدة لعدد مرات الاستماع إلى الأغنية عبر يوتيوب.

المزيد: