شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته بعد تصريحاتها الأخيرة عنه
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 29 يونيو 2024

شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته بعد تصريحاتها الأخيرة عنه

خرج شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمته، ورد بالمستندات الرسمية على تصريحات شقيقته الأخيرة، رافضاً كل الاتهامات التي وجهتها له، مؤكداً على أنه قد فقد قدرته على التحمل للأذى الذي يتعرض له بسببها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يخرج عن صمته

خلال الساعات الماضية قرر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين الرد على تصريحاتها الأخيرة، ورد على الاتهامات التي وجهتها له وتأكيدها على أنه المتسبب في أزمتها مع شركة روتانا.

نشر محمد عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً لكل الاتهامات التي وجهت له بتاريخ ديسمبر 2022. أكد شقيق شيرين أن من ضمن الاتهامات التي كانت موجهة له كسر ضلع شيرين وإساءة استخدام التوكيل الذي منحته له.

كشف محمد عبد الوهاب عن أن علاقته بشيرين منقطعة منذ عامين تقريباً، وأكد على أن كل تصريحات شيرين كاذبة، بما فيها تصريحها حول تنازلها عن إحدى القضايا التي رفعتها ضده. وأرفق مشاركته بعدد من المستندات الرسمية التي أثبتت أن القضية كانت مستمرة حتى وقت إعلان تنازلها، وأنها كانت ستسبب في حبسه، رغم محاولاته حمايتها هي وبناتها.

أكد شقيق شيرين على أن ما نشره هو مجرد جزء من الحقيقة، وأنه لن يقبل بهذه التصريحات في حقه، وذلك لأن لكل شخص طاقة وقدرة على تحمل الأذى، ووعد متابعيه أن كل تصريحاته ستكون مُدعمة وموثقة بمستندات من جهات رسمية، وذلك حتى لا يشكك أي شخص في مدى صدق التصريحات التي يعلن عنها.

المزيد: