زوجة يوسف دندش تكشف حقيقة طلبها الانفصال بسبب شيرين عبد الوهاب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

زوجة يوسف دندش تكشف حقيقة طلبها الانفصال بسبب شيرين عبد الوهاب

كشفت زوجة يوسف دندش عن سبب طلبها الانفصال عنه، موضحة أن معاملته السيئة سبب إصرارها على الطلاق، لتنفي بذلك ما تردد بأن ظهوره مع شيرين عبدالوهاب هو السبب كما توقع البعض.. وفي هذه الحلقة ستتعرفين معنا على تفاصيل أزمة هانيا فقيه مع زوجها يوسف دندش. 

وكان يوسف دندش أول من نشر صورة لشيرين عبد الوهاب ليصدم الجمهور بأول إطلالة لنجمة الغناء بعد حلق شعرها على خلفية ما تعانيه من تأثيرات نفسية إثر انفصالها عن حسام حبيب.

في البداية ظن البعض أن شيرين تبدأ علاقة جديدة مع أحد الأشخاص، إلى أن اتضح أن هذا الشخص هو المنتج اللبناني يوسف دندش، والذي يواجه أزمة كبرى مع زوجته التي تتهمه بتعنيفها.

وكشفت هانيا الفقيه زوجة يوسف دندش الكثير من التفاصيل الصادمة في علاقتهما والتي سنستعرضها لك هنا في هذا الفيديو.

أزمة هانيا فقيه مع يوسف دندش

أعلنت السيدة هانيا فقيه عبر السوشيال ميديا رغبتها في الانفصال عن المنتج يوسف دندش. وكان ذلك بالتزامن لنشره صورة جديدة جمعته بشيرين عبدالوهاب، وهي حليقة الرأس. واعتقد البعض أنها اتخذت هذا القرار بعد رؤيتها لزوجها برفقتها. 

كشفت هانيا عبر لقاء تلفزيوني أن سبب رغبتها في الانفصال يرجع لإهانة زوجها لها. بالإضافة إلى أنه يمنعها من رؤية أبنائها وحتى الآن يرفض تسليمها الأبناء بالرغم من صدور حكم قضائي بالحضانة لها. 

ووصل الأمر بينهما بأن يخترع أسبابا واهية لتعنيفها. وأسوأ ما تعيشه معه هو أنه أصبح يغار ويشك فيها حتى إذا قامت بمحادثة أي شخص. 

وأكدت هانيا فقيه على أنها قامت بالإبلاغ عنه عدة مرات لأنها تعاني من كسور، لكنه لم يتم القبض عليه.  كما أكدت هانيا في أحدث منشوراتها على فيسبوك، أن سبب طلبها الطلاق ليس له علاقة بظهوره مع شيرين عبدالوهاب لكن لأن زوجها يحرص على حضور الحفلات والمهرجانات ولا يهتم بأطفاله ولا صحتهم النفسية. 

يوسف دندش مع شيرين

يعتبر يوسف دندش أول من نشر صورة شيرين عبدالوهاب وهي حليقة الرأس تماما. حتى قبل ظهورها في حفلها بالإمارات. 

وكشفت شيرين أنها قامت بحلاقة شعرها بنفسها. ثم لجأت لكوافير حتى يجعله كله بنفس الطول وبشكل أفضل لأنها وصفت ما فعلته بأنها شوهت نفسها تماما. 

وأكدت شيرين على أنها قامت بحلاقة شعرها zero حتى لا يراها حسام امرأة جميلة ويحدث بينهما الانفصال.

عادة قص الشعر عند الغضب ورثتها شيرين عن والدها. فتذكرت أيام طفولتها عندما كان يعود والدها للمنزل وهو حالق شعره تماما. وعندما يتعجبون من مظهره كانت تخبرهم والدتها بأنه غاضب.

وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليه يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

زوجة يوسف دندش تكشف أسباب طلبها الانفصال

وفي حوار لها مع برنامج فوضى المذاع على قناة الجديد قالت إنها تعرضت للضرب كثيراً منه وفي المرة الأخيرة ضربها وسحبها من شعرها على الحمام مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في التحدث في هذه الأمور لكنها لم تعد تتحمل.

وأضافت أنه يفتخر بها أمام الناس ولكن في المنزل يهينها قائلا "انتي زبالة انتي صرماية مصدقة حالك أنك دكتورة" وأكدت على أنها  كانت تتعرض إلى العنف الزوجي.

وأشارت إلى أنها تركت المنزل أكثر من مرة ووعدها بالانفصال لكنها فوجئت به يطلب منها تسديد الأموال التي دفعها طوال حياتهم الزوجية مشيرة إلى أنه كان يخترع أسباباً لتعنيفها.

وعن محاولة قتلها قالت أنه ضربها وسحبها من شعرها إلى الحمام وقام بسكب مياه باردة عليها حتى لا تتنفس حتى وصل الأمر إلى فقدانها للوعي واعتقد هو أنها تقوم بالتمثيل عليه، مشيرة إلى أنها قدمت بلاغاً ضده بالفعل لكنه لم يقبض عليه لأنها لم تكن تعاني من كسور وقتها.

وفي منشور جديد لها على حسابها  بتطبيق فيسبوك قالت إن سبب طلب الانفصال هو تعرضها الدائم للعنف الجسدي وليس للأمر علاقة بصورته مع شيرين عبد الوهاب التي تكن لها كل الاحترام والتقدير.

وكشفت هانيا الفقيه تفاصيل اختطاف أطفالها مؤكدة أنها تملك حكم قضائي بالحضانة لصالحها إلا أنه يرفض تسليمهم لها.

واختتمت المنشور قائلة إنه لا يهتم لأمرهم فهو يحرص على حضور الحفلات والمهرجانات ولا يهتم بأطفاله أو بيته ومن حقها وحق أطفالها ومن أجل صحتهم النفسية أن تحتفظ هي بحق الحضانة.

وكتبت: "استفزني لما شفت صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي خارجة من علاقة سيئة وزوج معنف، وهو طالع يطبطب عليها ويعمل حاله رجال شهم فاقد الشيء ما بيعطيه، أنا بتكلم عشان خاطر الفنانة شيرين اللي ما يرضيهاش تظهر مع رجل خافي أولاده وماعرفش هما فين وساعة يقول في سوريا وساعة في بعلبك، وأكيد الدعاء اللي قلته في البوست على السيدة اللي خبت ولادي في لبنان مش الفنانة شيرين اللي بأكرر احترامي لها"

رد المنتج يوسف دندش على اتهامات زوجته

وفي أول رد من المنتج اللبناني يوسف دندش على تصريحات زوجته بعد صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل حفلها بأبو ظبي

قال يوسف دندش، إنه لن يسكت وسيصدر بياناً خلال الفترة المقبلة ويكشف فيه حقيقة ما يتم تداوله من قبل زوجته هانيا فقه

المزيد: