نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم رمضان 2025: بينهم أحمد عز
تاريخ النشر: : الخميس، 04 يوليو 2024

نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم رمضان 2025: بينهم أحمد عز

مفاجآت صادمة للجمهور في موسم رمضان 2025 بعد أن قرر عدد كبير من كبار النجوم قرروا الانسحاب وعدم المشاركة في الموسم الجديد.  حيث انشغلوا بأعمالهم السينمائية، وأكدوا على حماسهم لهذه التجارب. 

 محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل. ليكون بذلك بعيدا عن الأعمال الدرامية في رمضان للعام الثاني على التوالي. وأكد رمضان أن السبب في ذلك هو انشغاله بتصوير فيلم أسد الذي يحتاج لوقت ومجهود كبيرين. 

 ونشر محمد رمضان رسميا خبر غيابه عن دراما رمضان ٢٠٢٥ وسط تفاعل الجمهور معه في تعليقات منها: "رمضان الفات مكنش له طعم من غيرك!! أنت الوحيد اللي عرفت تجمعنا علي مسلسل واحد! بس إعلانك جمعنا وكسر الدنيا، وكان اجمد إعلاناً في رمضان يا راجل لا لا لا". "عندك أعمال ناجحة تعيش ١٠ سنين قدام. حبايبك هايستنوك لغاية ما تلاقي نص علي قدر نجاحاتك". 

 وأرجع البعض خبر تغيب محمد رمضان عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل إلى عدم تعاونه مع المخرج محمد رمضان وكتب متابعاً: "ي رمضان كل ده عشان خاطر محمد سامي مش هتعملو شغل تاني مع بعض.. عايز هقولك أنت الله وأكبر عليك لو عملت فيلم مع أقل مخرج فالدنيا هتكسر أم الدنيا بعد إذنك انا واحد من الفانز بقولك احنا هستناك يدف رمضان 2025 مش عايز أزعل منك يا رمضان".

كريم عبد العزيز

بعد النجاح الكبير الذي حققه كريم عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين. قرر أن يغيب عن الجمهور في رمضان 2025. لكنه وعدهم بتجربة مميزة في فيلم الفيل الأزرق 3. وكشف كريم أنه من المفترض أن يتم التحضير للعمل وبدء التصوير بشكل فعلي خلال الفترة المقبلة. 

 ويبدو أن مشروعات سينمائية مستقبلية في انتظار الفنان كريم عبدالعزيز، والذي وعد المستشار تركي آل الشيخ بأنه يجهز معه لمشروع فني جديد بقيادة المخرج مروان حامد ومشاركة أحمد حلمي، وتوقع الجمهور أن الحديث هنا عن جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، ويبدو أنه سيكون تعاون مفاجئاً يجمع النجمين أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز.

 كما شوق تركي آل الشيخ أيضاً الجمهور بالحديث عن الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق، وكتب منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام غازل فيه صناع الفيلم الذي قُدم على ٣ أجزاء،  وأكد لهم أنه على استعداد لدعم الجزء الرابع بالإمكانيات كافة، وطالبهم بأن يكون النجم كريم عبدالعزيز ضمن فريق عمل الجزء الرابع، حيث اختتم الجزء الثالث بظهور النجم المصري الشهير وسط ترقب الجمهور لدوره في الجزء الرابع.

 أحمد عز

أحمد عز سيغيب للعام الثالث على التوالي عن الظهور في موسم رمضان. فبعد مسلسل الاختيار 3 الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022 ابتعد عن الدراما. وانشغل في أعماله السينمائية والمسرح. ومن المفترض أن يستكمل خلال الفترة المقبلة تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت.

أمير كرارة

على الرغم من نجاح أمير كرارة خلال السنوات الماضية في الأعمال الدرامية التي قدمها. لكنه قرر أن يبتعد هذا العام عن المنافسة في السباق الرمضاني. وأكد أن لديه عدة مشاريع سينمائية يقوم بدراستها للاستقرار على العمل الذي سيقدمه.

 وحقق أمير كرارة نجاح كبير خلال السنوات الماضية بتقديمه لشخصية الضابط في عدد من الأعمال الدرامية ليلقب بعدها بـ"باشا مصر" كما قدم دور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في أحد أجزاء مسلسل الاختيار، وحقق المسلسل شعبية كبيرة وهو العمل الرمضاني الذي جمع نخبة من نجوم الفن والدراما بقيادة المخرج بيتر ميمي.

 يحيى الفخراني

بعد عتبات البهجة قرر يحيي الفخراني الاعتذار من جمهوره هذا الموسم الرمضاني. خاصة وأنه صرح في وقت سابق أنه لن يقدر على المشاركة في رمضان كل عام؛ بسبب ظروف التصوير الصعبة.

 ويعد يحيى الفخراني واحد من أهم الوجوه الرمضانية التي ينتظرها الجمهور، ويحرص على تقديم وجبات درامية رمضانية تركز على الجوانب العائلية والمعاني المرتبطة بها وكان مسلسل عتبات البهجة آخر الأعمال الفنية التي قدمها، إلا أنه سيغيب هذا العام عن رمضان ٢٠٢٥.

المزيد: