بينهم محمد رمضان: نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

بينهم محمد رمضان: نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

رغم إعلان عدد من النجوم عودتهم إلى الشاشة بعد غياب طويل في المواسم الأخيرة، أعلن عدد غيابهم عن الموسم المقبل.. لنتعرف عليهم اليوم في توب تن المشاهير.

 كانت المفاجأة هي غياب الفنان محمد رمضان عن موسم رمضان 2024، والذي تعاقد مؤخرا على تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة.

محمد رمضان

 وقال في تصريحاته إنه خطط للحصول على إجازة من المسلسلات في عام 2024 وأنه من الممكن أن قدم مسلسل جعفر العمدة في عام 2025 أو خارج موسم رمضان.

 وكان محمد رمضان قدم مسلسله الشهير جعفر العمدة في رمضان الماضي وسط عدد كبير من ردود الأفعال التي تنوعت ما بين ردود عبرت عن إعجاب أصحابها بالمسلسل الشهير وأخرى اتهم فيها محمد رمضان  بمحاولة تقديم نفس شخصية الحاج متولي وهو ما رد عليه رمضان قائلا: "شيء عظيم وأفتخر بيه، أن اسمي يتحط في جملة واحدة مع نجم كبير زي نور الشريف لكن الزوجات الأربعة في المسلسل مش الخط الرئيسي للدراما.. المشروعين مختلفين تمامًا اللي عمله نور الشريف نوع دراما جيد وعظيم، لكن مسلسلي نوع تاني من الدراما".

 ليلى علوي

 وكشفت الفنانة ليلى علوي غيابها عن مسلسلات رمضان 2024، وقالت إنه ستبتعد عن المسلسلات ذات الحلقات الطويلة بسبب ضغط التصوير.

 وقالت ليلى علوي إنها قررت الابتعاد عن المسلسلات في الفترة الأخيرة وإنها ستهتم بالسينما، خاصة في ظل الجهد الكبير الذي تبذله في المسلسلات خاصة  في الأعمال ذات الحلقات الطويلة.

 وعن فيلمها الجديد شوجر دادي قالت ليلى علوي: "فيلم شوجر دادي مختلف عن ماما حامل وليس الجزء الثاني  منه، والحدوتة ليس لها علاقة بقصة ماما حامل، وشوجر دادي حدوتة ومعالجة أخرى بقصة مخالفة لكنها معمولة بحرفية".

يسرا ونيللي كريم

اعتادت الفنانة يسرا ونيللي كريم الظهور بشكل سنوي في رمضان إلا أن الخريطة الرمضانية لهذا العام سيغيب عنها الثنائي ولن يشاركا في مسلسلات رمضان وكشف المنتج جمال العدل مفاجأة عن النجمتين يسرا ونيللي كريم، قائلا إنه لم ينتج مسلسلات جديدة لهم في موسم رمضان 2024  وأوضح أنه أبلغهم بقراره الإنتاجي قبل انطلاق موسم رمضان 2024.

أحمد فهمي

حسم الفنان أحمد فهمي حقيقة تواجده في موسم رمضان 2024، وكشف في لقاء تليفزيوني بقراره عن غيابه في مواسم رمضان بثلاثة مواسم على الأقل للتركيز على الأعمال السينمائية الجديدة قائلا إنه يرغب في زيادة عدد أعماله في السينما السنوات المقبلة والغياب عن الدراما الرمضانية خاصة بعد المجهود الذي بذله في مسلسل سره الباتع الموسم الرمضاني الماضي.

وقدم أحمد فهمي مسلسل السفاح الذي حقق نجاحا كبيرا  دفع البعض لتوقع المزيد من الأعمال الدرامية خاصة في شهر رمضان المقبل.

وقال الفنان أحمد فهمي في رسالة لجمهوره: "النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة، المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب، وكان نفسي ده يوصل للجمهور».

وأضاف الفنان المصري: "وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل من أكبر واحد لأصغر واحد، جه الوقت إلى حابب أشكر فيه حضراتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل إلى عدي توقعاتي.. شكرًا بجد لكل حد شكراً أو عمل بوست أو كومنت أو حتى نقد إيجابي.. وأتمنى أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي إن شاء الله".

 لتبدأ تساؤلات الجمهور بعد رسالته على أعماله الرمضانية المنتظرة إلا أن الفنان المصري قرر التركيز على السينما في خطواته المقبلة رغبة منه في زيادة رصيده على الشاشة الذهبية.

المزيد: