نجوم تحولوا إلى مطربين في رمضان 2024
تاريخ النشر: : الخميس، 18 أبريل 2024

نجوم تحولوا إلى مطربين في رمضان 2024

شارك عدد من نجوم رمضان ٢٠٢٤ في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي، تعرفي معنا في هذا الفيديو على أبرز النجوم الذين تحولوا إلى مطربين في رمضان.

ريهام حجاج.. مسلسل صدفة

غنت ريهام حجاج تتر مسلسلها الجديد صدفة. شاركها في غناء تتر أحلى صدفة مسلم وأوكا. وشارك مسلسل صدفة ضمن سباق رمضان ورغم تعرضه لكثير من الانتقادات إلا أن نجمة  المسلسل ريهام حجاج حرصت على الرد على هذه الانتقادات مؤكدة على أن شخصية صدفة نابعة من بيئتها وطريقة تربيتها مؤكدة على أن مسلسل صدفة يقدم رسالة مهمة حول أهمية تربية الأبناء بشكل جيد.

أكرم حسني.. مسلسل بابا جه

أكرم حسني اعتاد تقديم أغاني في أعماله الفنية طوال السنوات الماضية.  في رمضان 2024 قدم أغنية بابا جه بصحبة لافينيا نادر التي تقدم دور ابنته جودي في أحداث المسلسل.

اجتمع أبطال العتاولة في تقديم أغنية واحدة حققت نجاحا كبيرا. 

 وشارك أكرم حسني في السباق الرمضاني بمسلسل بابا جه ضمن مسلسلات الـ١٥ حلقة، التي تدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي شيق، وحقق المسلسل نجاح كبير نظراً للقضية التي تطرق إليها وهي علاقة الأب بابنته وكيف يمكن أن تتحول علاقة يرى الطفل أنها غير جيدة إلى علاقة تعتبر الأقرب بين الابنة والأب. 

نجوم مسلسل العتاولة

أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة قدموا أغنية "العتاولة". وتعتبر أغنية مسلسل العتاولة من أكثر أغاني مسلسلات رمضان التي أحدثت ضجة لطرافة فكرتها، ومشاركة نخبة من النجوم بها في تجربة الغناء لأول مرة.

 وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي كليب أغنية مسلسل العتاولة والتي اعتمدت على تصوير الكواليس، وحقق فيديو الأغنية انتشاراً واسعاً إلى جانب أغنية أخرى للمطرب الشهير كزبرة قام نجوم المسلسل بتنفيذها على طريقة تيك توك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكانت هذه هي المرة الأولى للفنان طارق لطفي وأحمد السقا التي يشاركون فيها بأداء غنائي بعد مشاركتهما معاً في أغاني مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي كان أول عمل فني يجمعهما معاً.

نجوم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبو ضيف تقدم لأول مرة في مشوارها الفني دور إنفلونسر في مسلسل لأعلى نسبة مشاهدة. اتجهت لعالم الغناء والمهرجانات الشعبية لتحقق شهرة كبيرة.  قدمت أغنية مهرجانات باسم شيماء كانت سبب نجاحها.

أما ليلى أحمد زاهر قدمت كليب نسمة الكاريزما في أغنية أعلى نسبة مشاهدة.  وكان الكليب سببا رئيسيا في شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلاله اتخذت أولى الخطوات لتحقيق حلمها.

هبة تاتو هي البلوجر الشهيرة وعدوة شيماء في أعلى نسبة مشاهدة.  أول مشهد لها في المسلسل قدمت أغنية وسع ده مجالي. تقدم هذا الدور الفنانة الشابة إلهام صفي الدين.  وأشادت بها خالتها الفنانة إلهام شاهين وأكدت على سعادتها بنجاح أعمالها الفنية. خاصة دورها في أعلى نسبة مشاهدة. 

وكان مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من أكثر المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدات مرتفعة في رمضان، كونه ناقش قضية من أهم القضايا المطروحة على الساحة وهي قضية استخدام منصات التواصل الاجتماعي كوسيلة سريعة لتحقيق الثراء والشهرة، ولفتت سلمى أبو ضيف الأنظار بتفوقها، وكذلك الفنانة فرح والتي كانت من بين أهم نجمات رمضان ٢٠٢٤ لبراعة أدائها وقدرتها على تقديم دور الفتاة الشعبية ببراعة لفتت بها الأنظار.

المزيد: