نجوم رفضوا التعاون مع محمد رمضان: نجمة شهيرة وصفته بالبلطجي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

نجوم رفضوا التعاون مع محمد رمضان: نجمة شهيرة وصفته بالبلطجي

ربما يكون محمد رمضان هو أكثر فنان واجه اتهامات خلال مشواره الفني بينها اتهامات بالتكبر والغرور والتطبيع واستعراض ممتلكاته وغيرها
 
مشوار فني قصير لم يتجاوز عشر سنوات، لكن صاحبته عشرات الأزمات، فمشاكله المتكررة دفعت عددا كبيرا من النجوم إلى إنهاء علاقتهم به ورفض التعاون معه مجددا.. إليكم بعض هؤلاء النجوم.

 عادل إمام

سعى محمد رمضان إلى العمل مع عادل إمام. فكان يتمنى أن يجسد أمامه لو مشهدا واحدا في "عوالم خفية".
 
رفض الزعيم انضمام رمضان إلى أسرة مسلسله وهذه لم تكن المرة الأولى؛ حيث رفض عادل إمام مشاركته في فيلم "حسن ومرقص".

وتحدث محمد إمام إلى طلب محمد رمضان منه الظهور مع الزعيم في أحد المشاهد كضيف شرف، قائلاً: "رمضان فعلا قالي وكلمني بس أنا مقولتش لأبويا لأني عارف إنه بيعمل نمرة وأكيد بيهزر".

ورداً على طلب محمد رمضان قال محمد إمام، خلال لقائه مع الإعلامي ربيع هندي: "هو بيتكلم بيعمل نمرة وبيستعبط وبيقولها بالعشم وبيهزر، لكن أنا مقولتش لأبويا عادل إمام، ولأن إحنا كنا معرفة وعارفه كويس أنا ورمضان وهيثم زكي كنا صحاب قريبين أوي وشلة واحدة بس الظروف فرقتنا حبة".

سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز واحدة من النجمات اللاتي أعلن رفضهن التعاون مع محمد رمضان حيث عرض عليها تجسيد دور والدته في أحد أعماله الدرامية لكنها رفضت.
 
وعن سبب الرفض قالت: "لقد قدمت دور الأم لكبار نجوم السينما" وأضافت: "أنا مبخلفش واحد بلطجي". 

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن سبب رفضها لتقديم شخصية والدة محمد رمضان في أحد الأعمال، ورد فعل رمضان العنيف تجاهها بسبب هذا الرفض.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز أنها ترفض العمل مع محمد رمضان، دون أن تعرفه بشكل شخصي بسبب مشاهدتها لفيلم "عبده موتة"، وهو ما جعلها لا تقبل فكرة العمل معه، إذ  لا يصلح أن يكون ابنها على الشاشة.

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها تحمل لقب "أم العظماء" بسبب تجسيدها أدوار الأم لشخصيات تاريخية هامة في المسلسلات مثل أبي حنيفة النعمان والترمذي والشيخ المراغي والشيخ محمد متولي الشعراوي والفنانة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، ولا يصح أن تقدم دور أم لبلطجي.

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز  أنها تلقت رسائل مسيئة من  محمد رمضان بعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp "وتساب" رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.

وكشفت سمير عبد العزيز عن هذه الرسائل والتي تضمنت "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، وهو ما أصابها بالدهشة.

محمد السبكي

محمد السبكي يرفض صراحة التعاون مع محمد رمضان فهو لا يفضل إنتاج هذه النوعية من الأفلام.

أحمد السقا

أحمد السقا اعتذر عن عدم مشاركة رمضان في فيلم "الكنز". حيث طلب أن يقرأ سيناريو العمل كاملا، لكن مخرج العمل أرسل إليه الجزء الخاص بشخصيته فقط. فأدرك أن دور محمد رمضان سيكون أكبر وأهم من دوره فكان رفضه حاسما. وتم إسناد هذا الدور إلى محمد سعد.

وكانت الأخبار تداولت منذ حوالي عام تقريباً، بأن أحمد السقا سوف يشارك محمد رمضان بطولة فيلم "الكنز"، إلا أنه عاد واعتذر عنه ليحل محل السقا الفنان محمد سعد.

ووقت اعتذار أحمد السقا عن بطولة فيلم "الكنز" تردد أن السبب يعود إلى أن دور محمد رمضان أكبر منه، إلا أن السبب اتضح بأنه غير ذلك وهو أن السقا طلب من المخرج شريف عرفة أن يقرأ سيناريو العمل بالكامل، خاصة وأنه وجد أن السيناريو الذي معه يخص شخصيته في الفيلم فقط.

أمير طعيمة

الشاعر أمير طعيمة طالب بمقاطعة محمد رمضان وعدم التعاون معه، موقف أمير طعيمة جاء بعدما أطلق رمضان على مسلسله نسر الصعيد رقم واحد في الموسم الرمضاني! ونشر صورة ليروج لأغنيته الجديدة وكتب عليها "لا عزاء للأغبياء".
 
تصرفات محمد رمضان دفعت أمير طعيمة إلى اتهام رمضان بالغرور، وطالب النجوم  برفض التعاون معه، خصوصا أنه ينسب نجاح الأعمال إلى نفسه!

منة شلبي

تردد اسم منة شلبي بين قائمة النجوم الذين يرفضون التعاون مع محمد رمضان وقيل إنها رفضت مشاركته في مسلسل نسر الصعيد. ردت منة على هذه الشائعات وقالت إنه لم يعرض عليها هذا العمل في الأساس.

المزيد: