أصغر ملياردير في العالم عمره 10 سنوات ويمتلك قصوراً خيالية من هو؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 يونيو 2022

أصغر ملياردير في العالم عمره 10 سنوات ويمتلك قصوراً خيالية من هو؟

رغم أن عمره 10 سنوات لكنه حصل على لقب أصغر ملياردير في العالم، فهذا الطفل يمتلك قصوراً وسيارات خارقة بمبالغ خيالية.

تعرفوا معنا على الطفل النيجيري محمد أوال مصطفى والشهير باسم مومفا جونيور على إنستغرام، خلال هذه الحلقة من باراديس.

أسطول سيارات مومفا جونيور

يعيش مومفا جونيور حياة خيالية، واعتاد السفر حول العالم على متن طائرة خاصة مع والده الثري النيجيري الشهير المعروف باسم مومفا.

ويمتلك الطفل الصغير أسطولاً من السيارات الفاخرة والحديثة وأول سيارة امتلكها كانت من نوع بنتلي، ويمتلك أيضاً سيارة حمراء اللون من طراز لامبورغيني أفينتادور وكانت هدية في عيد ميلاده السابع.

وفي عيد ميلاده العاشر أهداه والده سيارة لامبورجيني أفينتادور صفراء، وتبلغ قيمتها حوالي بـ 300 ألف جنيه إسترليني، وشارك والد الطفل الملياردير مصطفى، مومفا كبير، الصورة الأصلية لابنه وهو يرتدي أربطة صفراء زاهية على حذائه لتتناسب مع السيارة الخارقة خلفه.

وكتب تعليق مع الصورة أنه يتمنى لابنه عيد ميلاد سعيد، وأهداه أيضاً في عيد ميلاده ساعتين رولكس من أحدث مجموعة.

وتشمل مجموعة السيارات الخارقة الخاصة بالطفل سيارة فيراري صفراء والتي رأينا صورتها وهي متوقفة خارج منزل فخم في دبي.

قصور مومفا جونيور الخيالية

كما يمتلك مومفا الصغير مجموعة من القصور الفاخرة، وامتلك أول قصر له عندما كان في السادسة من عمره، ويشارك الطفل الثري لقطات من حياته بين منازله في لاجوس والإمارات العربية المتحدة.

ويظهر مومفا في اللقطات دايما مع سياراته أو أثناء التسوق والسفر، وأوقات أخرى يظهر مع الأسود والنمور في حديقة سفاري في جزيرة موريشيوس بالمحيط الهندي، أو أثناء عد مئات الدولارات في السيارة.

إسماعيل مصطفى والد مومفا جونيور

ومحمد هو ابن الثري النيجيري الشهير إسماعيل مصطفى، والذي يحمل أيضا اسم مومفا على إنستغرام.

ولد في 16 يونيو 1979 في لاغوس، وتلقى إسماعيل مصطفى تعليمه الثانوي في إحدى الجامعات الحكومية، جامعة إيكورودو، وليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول أنشطته المدرسية الأخرى وهو متزوج وله نجلان.

وقد حقق والد الطفل ثروته المذهلة بصفته الرئيس التنفيذي لمومفا بوريا دي تشينج، لاجوس آيلاند،
واعتاد  الأب التباهي بأسلوب حياته الخيالي على  إنستغرام، ويستعرض رجل الأعمال سياراته الخارقة وطائراته الخاصة.

والقصور الفاخرة التي يمتلكها في جميع أنحاء العالم بما في ذلك دبي ونيجيريا، وحسب صحيفة ذا صن البريطانية يواجه الأب حاليا تهمة غسل الأموال بحوالي أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني.

اتهامات والد مومفا جونيور والقبض عليه

حيث قامت لجنة الجرائم الاقتصادية والمالية EFCC باستدعاء مومفا في ثماني تهم لغسيل الأموال لتصل قيمتها إلى أكثر من 6 مليارات.

وفي أكتوبر 2019، قامت دائرة الهجرة النيجيرية بن القبض على مومفا في مطار نامدي أزيكيوي الدولي أثناء صعوده على متن رحلة طيران الإمارات إلى دبي.

وفي أغسطس 2020، ألقت اللجنة المالية الأوروبية القبض على مومفا مرة أخرى على رأس تحقيق جديد مع اتهامه باستخدام اسم مستعار ياهو- ياهو للاحتيال عبر الإنترنت.

المزيد: