كايلي جينر أصغر مليارديرة تخطت ثروتها حدود الخيال
تاريخ النشر: : الأحد، 07 أغسطس 2022

كايلي جينر أصغر مليارديرة تخطت ثروتها حدود الخيال

استطاعت كايلي جينر والتي لم يتخط عمرها 25 عاما، أن تجمع ثروة خيالية في زمن قياسي، بالتأكيد استفادت كايلي من شهرة أسرتها خاصة أختها غير الشقيقة كيم كارديشيان.

لكن  لمساتها وأفكارها وجرأتها كانت السبب أنها تتصدر الأضواء، وتتفوق  حتى على كيم، وتصبح أصغر مليارديرة في العالم.

كانت أول وظيفة لـكايلي جينر في حلقات برنامج ذا كارديشيان  والذي عرض على تلفزيون الواقع، وكان وقتها عمرها 9 سنوات، وكانت العائلة تربح من البرنامج حوالي 30 مليون دولار في الموسم الواحد.

كايلي جينر ودخول عالم الأعمال

دخلت كايلي جينر عالم الأعمال من عمر 14 سنة وتعاونت مع أختها كيندال وأنشأوا خط ملابس كيندال جينر، وتوسعت العلامة التجارية من وقته حتى الآن ليتم بيعها في 390 نقطة بيع في الولايات المتحدة، بما في ذلك Nordstrom وTop shop وAmazon.

وعام 2015 أصدرت كايلي مجموعتها الخاصة من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture، وبعدها تحولت للوجه الإعلاني وشريك لعدد من شركات مستحضرات التجميل.

وفي عام 2015 أطلقت خط مستحضرات تجميل باسمها وهو كايلي كوزميتيكس، وبعدها بسنة أطلقت تطبيق للجوال تصدر متجر تطبيقات iTunes.

كايلي جينر أصغر عضوة في نادي المليارديرات

بفضل خطواتها الجريئة، أدرجتها مجلة تايم مع أختها كيندال في قائمة المراهقين الأكثر نفوذاً في العالم
نظرا لتأثيرهم الكبير بين الشباب على السوشيال ميديا.

واليوم تعتبر كايلي من الأكثر متابعة في العالم فيتابعها على إنستقرام عدد اقترب من 400 مليون  
كما وضعتها مجلة فوربس على قائمة أكثر 100 مشهور في عام 2017 لتصبح أصغر من ينضم للقائمة، كما اختارتها نيويورك بوست ضمن أكثر المشاهير نفوذاً في عالم الأزياء.

ودخلت كايلي في معركة مع مجلة فوربس التي اختارتها في عام 2019 أصغر عضوة في نادي المليارديرات في عمر (21 سنة) قبل أن تعود وتتهمها بتزوير مستندات ضريبية وإيرادات شركاتها لتظهر كمليارديرة.

وفي عام 2020 عادت من جديد لتتصدر قائمة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجرا، حيث وصلت ثروتها هذا العام إلى 590 مليون دولار من خلال أرباح جينر من بيع 51 بالمئة من شركتها لمستحضرات التجميل كايلي كوزمتيكس، إلى شركة كوتي العامة مقابل 600 مليون دولار.

إنفاق كايلي جينر ببذخ

وتشارك كايلي جينر جمهورها تفاصيل حياتها والرفاهية التي تعيشها على السوشيال ميديا، وعبرت والدتها كريس جينر عن خوفها من إنفاق أموالها على أمور تافهة وغير ضرورية وقالت إنها تخشى عليها من الإفلاس

وقال أحد المقربين من العائلة إن كايلي جينر تنفق ببذخ كبير خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل والدتها تتدخل بعد قيامها بشراء طائرة خاصة بسعر 72 مليون دولار.

وتعشق كايلي جينر اقتناء أغلى الحقائب والساعات والسيارات أيضاً، وواضح عشقها للساعات الثمينة، والحقائب محدودة الإصدار من علامة هيرميس Hermes.

ساعات وسيارات باهظة الثمن تمتلكها كايلي جينر

فكايلي جينر تملك ساعة ماسية من علامة باتيك فيليب Patek Philippe، من الذهب الأبيض وعيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ 1334 ماسة، وتتخطى قيمتها 400 ألف دولار .

ومن بين الساعات الثمينة التي تمتلكها كايلي جينر ساعة من علامة كارتييه Cartier من مجموعة Ballon bleue، مرصعة بـ 1318 ماسة، تتميز بتحرك الألماس داخل المينا، وتبلغ قيمتها أكثر من 300 ألف دولار أمريكي.

كما تمتلك كايلي جينر ساعة ماسية من علامة رولكس Rolex من الذهب الأبيض عيار 18، تتخطى قيمتها 200 ألف دولار أمريكي.

وتملك كايلي أسطول سيارات خيالي من أغلى الأنواع مثل رولز رويس ومرسيدس و لامبورغيني.

المزيد: