أقوى المشاهد المؤثرة والرومانسية في مسلسل الجمال الحقيقي
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 فبراير 2021

أقوى المشاهد المؤثرة والرومانسية في مسلسل الجمال الحقيقي

حقق المسلسل الكوري الجمال الحقيقي True Beauty نجاح وشهرة كبيرة ويتضح ذلك من خلال أرقام المشاهدة بخاصة وأن فكرة المسلسل عُرضت بطريقة لطيفة لكن مؤثرة حيث يتناول المسلسل قصة فتاة في المرحلة الثانوية تعاني بسبب مظهرها الطبيعي والذي لا تشعر بالرضا عنه أبداً.

قصة مسلسل الجمال الطبيعي.

تتمكن طالبة المدرسة الثانوية ايم جو كيونغ من تغيير حياتها بالكامل بعد أن احترفت المكياج والتجميل لتُغطي آثار الحبوب في وجهها وتعالج المشاكل التي تُضايفها في مظهرها وهذا ما حقق لها شهرة كبيرة حتى أنها تقدم دروس لزملائها وأصبح الجميع يرى كم هي جميلة في حين أنها مرعوبة من أن يراها أحد بدون مكياج ويكتشف الحقيقة.

مسلسل الجمال الحقيقي مأخوذ عن قصة كوميكس كورية شهيرة وهي يوسين جانجريم وقامت بتنفيذها الفنانة الموهوبة ياونجي ونشرت القصة في إبريل 2018 قبل أن تتحول إلى عمل درامي ناجح أيضاً.

المسلسل المكون من 16 حلقة جذب الجمهور بفضل المشاهدة المؤثرة التي جمعت بين ايم جو كيونغ التي تقوم بدورها النجمة الكورية مون جا يونغ والشاب لي سو هو الذي يقوم بدوره النجم الوسيم تشا أون وو الذي يحاول مساعدتها بشتى الطرق.

مواقف مسلسل الجمال الحقيقي

من أغرب المواقف التي تعرضت لها جو كيونغ عندما انتهي المطاف بقالب الكيك في وجهها وكان بالطبع عليها أن تُزيل المكياج فهربت سريعاً إلى الحمام في ظل محاولات زملائها في المدرسة مساعدتها وعندها توترت وبدأت تتخيل ردود أفعالهم عند رؤية مظهرها الطبيعي بدون مكياج والكلمات الساخرة التي ستسمعها منهم لكن سو هو يتمكن من إنقاذها.

مشهد اعتراف سو هو بمشاعره نحو جو كيونع بعد محاولات عديدة من المشاهد التي أحبها الجمهور جداً ففي كل مرة يحاول فيها سو هو الاعتراف بحبه لها يشعر بالتوتر والخجل ويتحول الموقف بشكل كوميدي وهذا ما ترك انطباع رائع لدى الجمهور إلا أنه تم ربط مشهد الاعتراف بالحب مع اعتراف آخر بأنها جميلة بدون مكياج

من المشاهد التي لا تنسى أيضاً الصدمة التي مرت بها كانغ سو جين عندما اعترفت لزميلها سو هو بمشاعرها وأنها تحبه لكنه يخبرها بأنه وقع بحب جو كيونغ وارتبط بها منذ فترة لكنه أخفى الأمر عن الجميع لأنها تريد إعلان علاقتهما في المدرسة بشكل رسمي.

شاهدوا المزيد من المشاهد المؤثرة من مسلسل الجمال الحقيقي من خلال الفيديو أعلاه

المزيد: