أقوى مشاهد مسلسل كف ودفوف
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

أقوى مشاهد مسلسل كف ودفوف


جوكر تمثيل ومدرسة الفن الأولى هكذا وصف الجمهور الفنانة هدى حسين  مع بداية عرض أولى حلقات مسلسل كف ودفوف والذي تصدر الترند وحقق نجاح كبير  في الوطن العربي يتناول المسلسل حياة الفرق الشعبية والصعوبات التي تواجهها ويسلط الضوء على عدة قضايا لم يسبق طرحها.

 تدور أحداث المسلسل في فترة الثمانينات حول صراع بين فرقتين شعبيتين إحدهما للنساء والثانية للرجال والعمل يركز على الفرقة النسائية التي تقودها (سليمة) والتي تقوم بدورها الفنانة هدى حسين والتي كانت تقودها (أم سامي) والتي تقوم بدورها الفنانة لطيفة المجرن وهي امرأة مسنة بعدما تقدم بها العمر تقوم بتكليف (سليمة) بمهمة إدارة الفرقة لموهبتها وصوتها الجميل لتشتعل نار الغيرة والحقد في قلب (مواهب)والتي تقوم بدورها مي البلوشي فتعتبر (مواهب)نفسها الأحق بالقيادة للفرقة .
وتتعرض (سليمة) لأزمات شخصية وتتوقف عن الغناء  بعد وفاة زوجها وابنها حيث تتعرض لصدمة عصبية تقلب حياتها وتدخلها في مشاكل نفسيه تطور لحالة  (الشيزوفرينيا) أو (الفصام) حيث تعاني من هلاوس سمعية وبصرية وتتخيل شخصيات ،وهنا تظهر أحداث العمل كيف سيكون التعايش مع هذه الهلاوس  وتتأقلم معاها ،بالإضافة لوجود أعضاء أخرين من الفرقة الشعبية الرجالية والنسائية سيكون لهم أحداث في التعامل مع سليمة تظهر من خلال المشاهد الدرامية المميزة.

وتعلق الجمهور كتير بشخصية سليمة واللي أبدعت الفنانة الكويتية هدي حسين بتقديمها وتداول الكثيرين على السوشيال ميديا مقاطع مميزة من المسلسل والتي تحمل رسائل إنسانية مؤثرة وصحيح المسلسل قصته درامية مؤثرة لكنه لم يخلو من المقاطع الكوميدية .

وبما أن أحداث العمل تدور في ثمانينات القرن الماضي الى الألفية أضطر مخرج العمل منير الزعبي لإختيار البحرين لتصوير العمل فيها نظراً لوجود الكثير من الأماكن التي تتناسب مع تلك الفترة الزمنية وتناسب أحداث العمل .

العمل يضم العديد من كبار نجوم الخليج  الى جانب هدى حسين منهم  خالد البريكي،  إبراهيم الحساوي ،لولوة الملا،أحمد شعيب ،شيماء علي، فهد البناي روان مهدي وأخرين غيرهم .

تعرفوا على أقوى مشاهد مسلسل كف ودفوف شاهدوا الفيديو
 

المزيد: