أهدت فستانها لمعجبة: استلهمي إطلالتك من الفنانة المحجبة هلا رشدي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

أهدت فستانها لمعجبة: استلهمي إطلالتك من الفنانة المحجبة هلا رشدي

هل تبحثين عن إطلالة تناسبك ببساطة ورقي؟ شاهدي معنا إطلالات المغنية المحجبة هلا رشدي بالفساتين.. أي إطلالة أحببتها أكثر؟

تميل الفنانة المصرية هلا رشدي ذات الصوت العذب والرائع، والتي تعرفنا عليها من خلال ظهورها المتكرر في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، إلى اعتماد الإستايل المريح والكاجوال دائما في ملابسها، لكنها تضطر إلى اعتماد الفساتين عندما تطل علينا في حفل كبير، فتعالوا نشاهد سويا إطلالاتها.

فستان هلا رشدي في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

في أول مشاركة لهلا رشدي بحفل في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أكبر الأحداث الموسيقية في مصر، أطلت هلا بفستان أكوا واسع ومنفوش بطبقات التل من مصممة الأزياء سارة يسري، ونسقت معه حجابا من نفس اللون، لكن حبها للملابس الكاجوال طغى عليها، وظهرت بكونفرس أبيض ذي رقبة عالية، وكان تنسيقها له مع فستان قرارا غير موفق.

هلا رشدي في زفاف هدير عاطف: أهدت فستانها لمعجبة

وبفستان أزرق منفوش ولامع من مصممة الأزياء إيناس علي تألقت هلا في حفل زفاف صديقتها البلوجر هدير عاطف، وتزين الفستان بضفائر من نفس اللون على منطقة الخصر والأكتاف، ونسقت معه حجابا من نفس اللون مع طبقة من التل الأزرق.

لاقت هذه الإطلالة تحديدا، إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، الذين يقترب عددهم من ثمان مئة ألف 800.000 متابع، فقررت هلا إعطاء واحدة من متابعيها الفستان الذي لاقى إعجابهم.

فساتين هلا رشدي: إطلالات متنوعة

في إحدى حفلاتها الغنائية تألقت هلا بفستان أحمر بسيط من مصممة الأزياء صفا غالي، مزين بحزام أحمر لتحديد الخصر ومرصع بالفصوص الفضية، ونسقت معه حجابا حريريا باللون الفضي.

وفي إحدى مناسباتها الخاصة اختارت هلا فستانا ذهبيا ميتالك ذا أكمام منفوخة من مصممة الأزياء سارة يسري، ونسقت معه حجابا وحذاء ذي كعب عال باللون البيج.

في إحدى المرات التي أطلت فيها هلا مع الفنانة إسعاد يونس وبالتحديد في ألفين وتسعة عشر 2019، اختارت هلا فستانا بيج مع طبقة تل مزينة بكثافة بتطريزات الورود ذات الألوان المتداخلة بدرجات الأحمر والبرتقالي والفوشيا في النصف العلوي من الفستان ثم تقل الورود تدريجيا في النصف السفلي من الفستان، ونسقت معه حجابا باللون الأحمر الداكن.

هلا رشدي وحنان ترك

منذ ظهور هلا رشدي على الساحة الفنية، وكثيرون يشبهونها بالفنانة المعتزلة حنان ترك، حيث أن قصة الشبه بين هلا رشدي وحنان ترك، قصة منتشرة فالبعض ظن في البداية أنهما شقيقتان أو على صلة قرابة تجمع بينهما، غير أن هلا نفت الأمر.

هلا رشدي شبهها البعض بحنان ترك، ربما بسبب ملامحهما المتقاربة بالإضافة إلى استايل الملابس الذي تعتمده هلا رشدي من لبس فضفاض وواسع يشبه استايل حنان ترك بعض الشيء، وحاليا استطاع الجمهور التفرقة بينهما بعد تمييز هلا رشدي بصوتها وحضورها، فهي من المطربات المتواجدات على السوشيال ميديا.

هلا رشدي وابنها أيضاً يظهران معا بصورة مستمرة في فيديوهات مختلفة ومتنوعة، حيث تحرص هلا رشدي على الغناء لابنها في العديد من الفيديوهات التي تشاركها مع الجمهور، منها أغاني خاصة بها وأخرى أغاني لمطربين آخرين تغنيها له وتمثلها معه أحياناً.

كما غنت هلا رشدي أنت الحظ مؤخراً، وظهرت خلال الفيديو مع نجلها الوحيد، وانتشر الفيديو انتشارا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحقق نسب مشاهدة عالية.

شاهدي أيضاً| فساتين محتشمة للسهرات تناسب إطلالتك

شاركينا رأيك أي فستان لها أحببتِه أكثر؟ وهل تجدينها تشبه الفنانة المعتزلة حنان ترك، كما تقول بعض الصفحات على السوشيال ميديا؟

المزيد: