إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!
الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020

إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

نشر الفنان إدوارد أغنية له مع أولاده، عن الحجر الصحي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وعرضوا فيها بشكل طريف ما يفكرون به خلال فترة بقائهم في المنزل. 

تقول كلمات الأغنية والتي أداهها إدوار مع أولاده بأداء ثلاثي: بعد كتير من القعدة في البيت عاوزين نعرف بإيه حسيت، وعملت إيه واختارت إيه، ماتقول يا بيه، ما تردي يا هانم، طب إحنا هنقول اختارنا إيه.

ويرد ابنه: أنا اختارت هكون إيجابي ألعب رياضة وأشوف دولاب، أما ابنته فترد مغنية: وأنا اختارت أكون بروطة، فيما اختار إدوارد: الولا حاجة.

أولاد إدوارد

كان الفنان إدوار نشر اغنية له ما أولاده لفيروس كورونا، وعلق عليها:  قعدة البيت تعمل أكتر من كده بس مبسوط إني قاعد مع ولادي.

أفلام إدوارد

إدوار أحد أهم فنانين الكوميديا، شارك في العديد من أفلام السينما، منها حريم كريم، وإذاعة حب، و30 فبراير، وعلاقات خاص، وياتهدي يا تعدي، وفي محطة مصر، كما شارك في بعض المسلسلات من بينها طاقة القدر، ولمعي القط، والذي شارك فيه مع الفنان محمد إمام، ومسلسل ستيفا وونوس، ومسلسل صاحب السعادة للنجم عادل إمام.

فنانون في الحجر الصحي

ويشارك عدد من الفنانين متابعيهم من خلال ظهورهم في فيديوهات تتنوع ما بين فيديوهات توعوية وأخرى كوميدية، واخرى يمارسون فيها هواياتهم، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، ولتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل.

ومن أبرز الفنانين اللذين يشاركون بشكل فعال من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة يسرا، وأسرة أحمد داوود والتي تظهر دائماً في فيديوهات طريفة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة