عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

مايكل جاكسون: لقطات نادرة لملك البوب في ذكرى وفاته الـ11

ابنتا عمرو دياب تواجهان ملل الحجر المنزلي بالرقص بطريقة مضحكة
الخميس، 09 أبريل 2020 الخميس، 09 أبريل 2020

ابنتا عمرو دياب تواجهان ملل الحجر المنزلي بالرقص: تصرف جنا أحدث صدمة!

واجهت جنا وكنزي ابنتا عمرو دياب ملل الحجر المنزلي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا الوبائي، بالرقص بطريقة مضحكة عبر "تيك توك"، حيث أحدثتا ضجة كبيرة بما قامتا به في المقطع المتداول.

رقص ابنتا عمرو دياب على "تيك توك"

فقد نشرت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق TiKToK، وظهرت خلاله وهي ترقص بالشورت برفقة شقيقتها جنا التي ارتدت ملابس رياضية فضفاضة، لكن ما قامت به الأخيرة أمام الكاميرا أشعل الأجواء.

فقد فوجئت كنزي أثناء اندماجها في الرقص بشقيقتها تفتح الثلاجة وتسحب زجاجة ماء مثلجة، ثم قامت فجأة بسكبها على رأسها وهي تتمايل، لتدخل أختها في نوبة من الضحك بسبب تصرف جنا الغريب.

دويتو جنا ووالدها عمرو دياب

وقد شاركت جنا مؤخراً والدها عمرو دياب في أداء أغنية "جميلة" بطريقة الدويتو، حيث طرحها الهضبة ضمن أحدث ألبوماته "سهرانين" لتكون هي التعاون الأول بين الأب وابنته. الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، التي غنت مقطعًا باللغة الإنجليزية. ‏

سرقة فيلا عمرو دياب

وانتشر مؤخراً خبر سرقة فيلا عمرو دياب مثيراً ضجة كبيرة بعد تسريب أنباء عن اختفاء جوائزه العالمية التي حصل عليها إلى جانب مبلغ 30 ألف جنيه من داخل منزله، ولكن تبين بعد ذلك أن كل ما قيل هو مجرد شائعات تزامناً مع كذبة أبريل.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان الهضبة قد اعترف مؤخراً بشكل رسمي بعلاقته العاطفية بالفنانة دينا الشربيني تزامناً مع عيد الحب، حيث نشر صورة لهما من أحد المطاعم وعايدها بهذه المناسبة، لتنهال عليهما التهاني من أصدقائهما المشاهير ومن المعجبين أيضاً.

المزيد: