بعد عام من الانفصال: كيف كان أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 سبتمبر 2021

بعد عام من الانفصال: كيف كان أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

ارتباط وانفصال الفنانين، يثير اهتمام الجمهور دائماً، خاصة لو كان أحد الطرفين أو كليهما فناناً شهيراً، وهو ما حدث حول ارتباط وانفصال الفنان الكبير عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، ومع كل خبر عن أحد الطرفين، يتابع الجمهور بشغف ما قد حدث.

والتقى الفنان عمرو دياب دينا الشربيني بعد عام من الانفصال، ويبدو أنه وضعها في موقف محرج بعدما تجاهل وجودها، إليكم في هذه الحلقة والتقرير تفاصيل لقائهما في أحد الأماكن السياحية.

عمرو دياب يصور إعلاناً ويتجاهل دينا الشربيني

حضر عمرو دياب إلى أحد المنتجعات السياحية لتصوير أحدث أغانيه، وحسب الإعلامي أيمن نور الدين، فإن دينا الشربيني كانت في المنتجع السياحي نفسه للاستمتاع بالإجازة الصيفية.

تجاهل عمرو دياب وجود دينا الشربيني، وصور الأغنية ورحل دون أن يلتقيها وتسبب ذلك في وقوعها في موقف محرج.

أزمات دينا الشربيني بسبب عمرو دياب

علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب وضعتها في عدد من الأزمات، كان آخرها سؤال أحد المراسلين لها عن سر علاقتها بنور ابنته.

وهل تهنئتها إياها في عيد ميلادها كانت محاولة منها لاستعادة علاقتهما من جديد.

قصة عمرو دياب ودينا الشربيني لم تنتهِ رغم انفصالهما منذ فترة طويلة، فما زال جمهور الثنائي يتابع أخبارهما ويتوقع عودتهما من جديد، خاصة وأن علاقة دينا بابنته نور لا تزال جيدة، وهنأتها بعيد ميلادها منذ أشهر قليلة.

وبعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، قامت نور بالرد على سؤال وجهه إليها من أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، مؤكدة أنها تحبها كثيراً لأنها تستحق هذه المحبة.

رتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

بدأ ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني في 2017، وذلك بعد تسريب صور لهما في الصحافة، وتداول أنباء عن ارتباطه بفنانة خرجت من السجن، ونفت مديرة أعمال عمرو دياب وقتها، هذه الأنباء.

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني كانت من أشهر العلاقات التي لفتت انتباه الجمهور، وذلك لأن أغلب تفاصيلها كانت معلنة للسوشيال ميديا.

فبعد فترة طويلة من الإنكار والتخفي بعيدا عن الأضواء، ظهرت دينا برفقته في عدد من الحفلات والمناسبات العامة وتجمعات الأصدقاء.

من جانبه دعم عمرو دياب دينا في مشوارها الفني حتى أصبحت تحمل بطولة أعمال درامية بنفسها، وتولت شركة "ناي" وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، فأكدت أن الهضبة كان الداعم الأول لها أثناء تصوير مسلسل زي الشمس.

ووصل الأمر إلى أنه استدعاها وغنى لها أغنية برج الحوت على خشبة المسرح، واستعان بها كموديل في كليب أغنية أماكن السهر.

سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

رغم قصة الحب القوية التي شهد عليها الجمهور، تم الانفصال بينهما فجأة، وتردد أن السبب في ذلك هو رغبة دينا في الزواج به رسميا.

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حفل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى.

وقيل أيضا إنها كانت تريد الإنجاب منه، ورفض الهضبة هذه الطلبات واعتبرها إخلالا بالاتفاقات التي عقدت بينهما في بداية التعارف، ومنذ هذه الواقعة، ترفض دينا الحديث عن علاقتهما عبر وسائل الإعلام، وتتهرب من أي سؤال يوجه إليها عن علاقتها السابقة بعمرو دياب، سواء في المناسبات الفنية أو العامة.

المزيد: