أحدث رسالة من دينا الشربيني إلى عمرو دياب
تاريخ النشر: : الخميس، 16 سبتمبر 2021

أحدث رسالة من دينا الشربيني إلى عمرو دياب

ارتباط وانفصال الفنانين، يثير اهتمام الجمهور دائماً، خاصة لو كان أحد الطرفين أو كليهما فناناً شهيراً، وهو ما حدث حول ارتباط وانفصال الفنان الكبير عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، ومع كل ظهور لأحد الطرفين، ينتظر الجمهور أي ردة فعل يتم تفسيرها على أنها تخص الطرف الآخر، خاصة لو كانت رسالة مثلما فعلت دينا الشربيني في أحدث ظهور خلال حفل الفنانة روبي.

روبي شجعت دينا الشربيني على الغناء لحبها السابق، وأثار ظهورهما في حفل الساحل الشمالي الأخير جدلاً على السوشيال ميديا، فلنتعرف على التفاصيل من خلال الفيديو والتقرير.

دينا الشربيني تغني مع روبي

في حفل روبي الأخير دعت صديقتها دينا الشربيني للغناء برفقتها على المسرح، وتردد أن الأغنية موجهة بشكل خاص لتجربة دينا الشربيني مع عمرو دياب.

ورغم تردد دينا الشربيني في البداية، إلا أن روبي شجعتها لمشاركتها الغناء، وقبل البدء في الغناء قالت روبي جملة من أغنيتها قلبي بلاستيك: "راح حب صاحبتي وطلع فستك".

وأرجع البعض أنه هذه الجملة تقصد بها عمرو دياب، غنت دينا مع روبي أغنية قلبي بلاستيك المعروفة بين الجمهور بـ "باي باي حبيبي باي باي".

الجمهور يربط غناء دينا الشربيني بعمرو دياب

وبعد تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي اعتقد البعض بأنها رسالة موجهه لعمرو دياب، ووصل الأمر لقيام بعض متابعي روبي بعمل منشن لحسابات عمرو دياب للفيديو.

قصة عمرو دياب ودينا الشربيني لم تنتهِ رغم انفصالهما منذ فترة طويلة، فما زال جمهور الثنائي يتابع أخبارهما ويتوقع عودتهما من جديد، خاصة وأن علاقة دينا بابنته نور لا تزال جيدة، وهنأتها بعيد ميلادها منذ أشهر قليلة.

حيث كان ارتباطه بدينا الشربيني معلنا على السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، فشارك متابعيه أغلب صورهما معا في المناسبات العامة وتجمعات الأصدقاء.

ووصل الأمر إلى أنه استدعاها وغنى لها أغنية برج الحوت على خشبة المسرح، واستعان بها كموديل في كليب أغنية أماكن السهر.

وبعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، قامت نور بالرد على سؤال وجهه إليها من أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، مؤكدة أنها تحبها كثيراً لأنها تستحق هذه المحبة.

عمرو دياب يضع دينا الشربيني في موقف محرج

وخلال إجازة الصيف التقى عمرو دياب بدينا الشربيني في إحدى المنتجعات السياحية، حيث كان يصور أحدث أغانيه وتسمتع دينا بإجازتها.

وضع عمرو دياب دينا الشربيني في موقف حرج، حيث تجاهل تواجدها تماما وقام بتصوير الكليب وغادر المنتجع على الفور.

عمرو دياب ودينا الشربيني قصة حب أشعلت السوشيال، خاصة وأن عمرو لم يخجل من الظهور معها في حفلاته الغنائية والمناسبات العامة دون إعلان زواجهما رسميا.

سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني لا يزال محل جدل

انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب كان مفاجأة للجمهور، وتردد أن السبب في ذلك هو رغبه دينا في الزواج منه رسميا.

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حفل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني  جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى. 

وقيل أيضا أنها كانت تريد الإنجاب منه، ورفض الهضبة هذه الطلبات واعتبرها تخل بالاتفاقات التي حدثت بينهما في بداية التعارف، ومنذ هذه الواقعة وترفض دينا الحديث عن علاقتهما عبر وسائل الإعلام.

المزيد: