الخميس، 07 يونيو 2018 الخميس، 07 يونيو 2018

اعترافات إيناس الدغيدي حول مقالب رامز جلال تضعه في ورطة

أوقعت المخرجة إيناس الدغيدي باعترافاتها الصريحة، النجم رامز جلال في ورطة بعد أن تحدثت بصدق عن مشاركتها في برنامج المقالب الخاص به العام الماضي تحت اسم "رامز تحت الأرض".

شاهد أيضاً: فيديو نجمة تكشف كيف هربت بالصدفة من "رامز تحت الصفر" بعد تورط زوجها!

وقالت إيناس الدغيدي ضمن تصريحاتها لبرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة: "البرنامج ده كله أساساً جاءت الموافقة عليه نتيجة اتفاقنا مع نيشان.. واحنا بنروح واحنا عارفين المقلب بالكامل وحتى هما بيختاروا الهدوم، وكل الموجودين بيبقوا ممثلين وكلهم بيمثلوا المشهد".

وأكملت المخرجة المصرية: "أنا في الأول كنت رافضة الظهور بالبرنامج، ولكن قررت الذهاب لاختبار نفسي فيه كممثلة، فأنا عارفة المقلب، ولكن لازم أقدم للناس مشاعر الخوف، فقعدت في الليلة السابقة أكتب الجمل التي تبين للناس إني خايفة.. أنا عملت سيناريو لروحي".


أوقعت المخرجة إيناس الدغيدي باعترافاتها الصريحة، النجم رامز جلال في ورطة بعد أن تحدثت بصدق عن مشاركتها في برنامج المقالب الخاص به.. شاهدوا الفيديو

وردت بسمة وهبة: "إذن أنتِ ممثلة هايلة.. ولكن علا غانم قالت إحنا كنا عارفين إنه رامز جلال بس مش بنعرف المقلب نفسه"، لترد المخرجة المعروفة: "لا لا.. أنا كنت أعلم بالمقلب واخترت الملابس وجاءت المعدة معي لإعداد الفكرة كلها، واتفقنا على أن أركله بساقي مثل فيلم استاكوزا".

تصريحات إيناس الدغيدي الصريحة للغاية، وضعت رامز جلال في مأزق، حيث تداولها رواد السوشيال ميديا معبرين عن صدمتهم الشديدة، حتى أن البعض أعلن مقاطعته للبرنامج، بينما قال آخرون إنهم يعلمون أنه مفبركاً ولكن تعجبهم تعليقات رامز على الضيوف، ولهذا يتابعونه.

المزيد:
السماترامز جلال

فيديوهات ذات صلة