السبت، 09 فبراير 2019 السبت، 09 فبراير 2019

اعترافات جريئة لهيا الشعيبي منها إصابتها بهذا المرض بعد دخول السجن!

أطلقت الفنانة هيا الشعيبي عدة تصريحات نارية لأول مرة خلال وجودها في برنامج "ذا بلين" The Plane، منها قصة دخولها السجن وأسرار رشاقتها الحقيقية وسعر أسنانها الباهظ.

هيا الشعيبي كشفت في برنامج "ذا بلين" لصالح الراشد معاناتها في السجن، كاشفة له أنها حبست لمدة أسبوع بعد أن صدر حكم ضدها بالحبس شهر، بسبب كسرها لإشارة مرور.

أضافت هيا الشعيبي أنها سجنت ظلماً وعانت خلال الأسبوع بشدة، إلى جانب تأثرها الشديد عندما استمعت لحكايات السجينات معها، كاشفة لأول مرة أن مرض السكري أصيبت به من صدمة الحكم بحبسها ودخولها السجن فعلياً.

ومن المواقف التي لا تنساها هيا الشعيبي في السجن، مساعدتها في ولادة سيدة هندية مسجونة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يسمح لها بكتابة حكايات بعض السجينات، على أن يكون العمل كوميديا الموقف ومليئاً بالدراما.

وتابعت الفنانة الكويتية حديثها بأنها تواصلت مع بعض السجينات عند خروجها من السجن لعدة شهور، قبل أن تفرقهن ظروف الحياة.

ومن جهة أخرى، كشفت هيا الشعيبي عن سعر أسنانها الباهظ وهو 40 ألف دينار، مؤكدة أنها حرة وهذا الثمن الكبير دفعته من مالها فلا يجب محاسبتها عليه.

وعن أسرار خسارتها للوزن، قالت هيا الشعيبي أنها خضعت لعملية تكميم إلى جانب جراحة Tummy Tuck، ليتم إزالة 3 كيلو ونصف تقريباً من الدهون.

كما تطرق البرنامج عن مشاركتها في مقلب رامز جلال، فأكدت هيا الشعيبي أنها لم تكن تعلم بأنه مقلب كما ادعت بعض النجمات، ولكنها شعرت بأن هناك أمراً غير عادي في مجريات الأمور ولكن لم يأت إلى ذهنها أنها وقعت ضحية رامز جلال.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة