اعتراف قصي خولي المفاجئ بخط يده: والجمهور يربط الأمر بخلافه مع زوجته
تاريخ النشر: : الإثنين، 09 مارس 2020

اعتراف قصي خولي المفاجئ بخط يده: والجمهور يربط الأمر بخلافه مع زوجته

فاجأ قصي خولي جمهوره بكتابته اعتراف مفاجئ بخط يده نشر تفاصيله من خلال مقطع فيديو عبر حسابه على "انستقرام"، مشعلاً حالة من الجدل، حيث ربط الكثيرون بين هذه الخطوة، وخلافه مع زوجته التونسية مديحة الحمداني.

اعتراف قصي خولي بخط يده

وظهر قصي خولي في المقطع الذي نشره عبر حسابه على انستقرام، وهو يكتب اعترافه ويقوم بقرائته بنفسه بقوله: "أجمل امتحان هو امتحان الله عز وجل.. وما أجمل من امتحان.. والله ولي التوفيق"، حيث اعتبر البعض أن النجم السوري يلمح بأن الامتحان الذي خضع له مؤخراً هو خلافاته مع زوجته وأم ابنه والتي أصبحت علنية بعد مقطع الفيديو الذي نشرته هي واتهمته فيها بالكذب وعدم الاهتمام بها أو بطفله.

بينما ألمح البعض إلى أن هذا المقطع ربما يكون لمسة من لمسات الدعاية لمسلسله الجديد "2020" الذي يشارك في بطولته أمام النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

خلافات قصي خولي وزوجته

وكانت مديحة الحمداني زوجة النجم السوري زوجها قد ظهرت في مقطع فيديو اتهمته من خلالها بالتمثيل والإدعاء وأداء دور الأب، متهمة الجمهور بالتنمر بدون أن يعرفوها جيداً وهي ظلت صامتة لسنة كاملة، معلنة أنها لا تستطيع توفير حقوق ابنها من والده دون أن تكشف تفاصيل الخلاف بشكل قطعي.

لكن النجم السوري رفض وقتها التعليق على اتهامات زوجته واكتفى بالتعليق بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

المزيد: