قصي خولي يكشف عن سبب ابتعاده عن الدراما المصرية
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 20 أبريل 2024

قصي خولي يكشف عن سبب ابتعاده عن الدراما المصرية

كشف الفنان قصي خولي عن سبب ابتعاده عن الدراما المصرية، حيث يرفض المشاركة في الدراما المصرية لأسباب خاصة، موضحًا أنه غير قادر على منافسة نجوم مصر.

قصي خولي يكشف عن سبب ابتعاده عن الأعمال المصرية

كان الفنان قصي خولي قد أجرى لقاء تليفزيونيًا مؤخرًا، وتحدث خلاله عن السبب وراء ابتعاده عن المشاركة في الدراما المصرية منذ عرض مسلسل سرايا عابدين عام 2015. وأكد على أن العائق الوحيد في هذا الأمر هو عدم إتقانه للهجة المصرية.

قصي ما زال يتلقى عروضا كثيرة حتى الآن، لكنه لن يستطيع منافسة الفنانين المصريين سواء كانوا أكبر أو أصغر منه سنًا، لأنه لا يجيد الحديث باللهجة المصرية.

أكد قصي على أنه لن يعارض المشاركة في الظهور في أي عمل مصري، لكنه لن يكون من السهل القيام به، فالأمر سيحتاج لعام ونصف تقريبًا حتى يستطيع التدريب على اللهجة المصرية، وذلك لأنه يريد أن يخاطب الجمهور المصري بلهجته حتى لا يشعر أنه شخص غريب، بالإضافة إلى أنه إذا نطق حرفًا واحدًا خطأ فقد يضر العمل بأكمله.

أكد قصي على حبه للجمهور المصري. وقال إن عددًا كبيرًا منهم يتابعون أعماله الفنية التي يقدمها باللهجة السورية أو اللبنانية، وذلك عبر المنصات المختلفة التي أصبحت تتيح فرصة متابعة العديد من الأعمال من مختلف الثقافات.

المزيد: