قصي خولي ليس الأول: نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل غيرت ملامحهم
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

قصي خولي ليس الأول: نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل غيرت ملامحهم

عمليات التجميل لا تقتصر على النجمات فقط، وقد أجراها بعض النجوم الرجال وغيرت ملامحهم، فالفنان قصي خولي أجرى جراحة لتعريض الفك، والفنان باسل خياط أجراها لتصحيح عيب خلقي في الوجه، بينما اتبع النجم براد بيت نصيحة أنجلينا جولي واستخدم البوتكس.

عملية تجميل قصي خولي

ظهر قصي خولي بلوك جديد لمتابعيه، وهذا اللوك الجديد الذي اختاره قصي كان شاربا ثقيلا ولحية خفيفة، وكان ظهوره لافتا للانتباه بسبب تغيير شكله وملامحه.

واتضح فيما بعد أنه أجرى عملية في الفك، وذلك لتعريضه وتغيير شكل هذه المنطقة في الوجه.

وأثار قصي خولي الجدل بهذا التحول بين مؤيدين اعتبرو أن العملية منحته جمالاً خاص، ومعارضين اعتبروا أنه أصبح أكبر عمراً ونسخة متطابقة من نجوم آخرين.

وتقنية تكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ.

سميت هذه التقنية بهذا الاسم لأن سكان ولاية تكساس يتميزون بذقن عريضة متناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.

عملية تجميل تامر حسني

تغيرت ملامح الفنان تامر حسني تغيرا ملحوظا، حيث أجرى عددا من عمليات التجميل، بداية من تغيير شكل الشفاه حتى زراعة الشعر.

وتردد أنه خضع لحقن تكساس التي تجعل الفك أكثر عرضا، بالإضافة إلى ظهور غمازة كبيرة في الذقن.

وبدأ الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري، تحديداً في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، وبعد أن نشرت إحدى صفحات المشاهير تساؤلاً عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من "برنامج ذا فويس كيدز"؟، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على تساؤل حساب المجلة، ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

عملية تجميل باسل خياط

أجرى الفنان باسل خياط عملية جراحية تجميلية في الفك، حيث نصحه بها الطبيب حتى تصبح ملامحه أكثر تناسقا ولا تتأثر بالتقدم في العمر.

عمليات تجميل مايكل جاكسون

قام نجم البوب العالمي مايكل جاكسون بإجراء عدداً كبيراً من عمليات التجميل، كان أبرزها زراعة شعر وتبييض البشرة ونفخ الخدود والشفتين.

ووفقاً للمقربين من النجم العالمي، فإن مايكل جاكسون قد عانى من مرض نفسي يدعى BDD، وهي حالة تتسبب في جعل المريض يعيش حالة من عدم الرضا عن شكله بصورة مستمرة، مما يدفعه لإجراء الكثير من العمليات التجميلية للوصول إلى نتيجة مُرضية.

عملية تجميل سيلفستر ستالون

اعترف سيلفستر ستالون بإجراء عملية تجميل في الجانب الأيسر من وجهه.

وذلك لتصحيح عيب خلقي منذ الولادة، إلا أن تكرار حقن هذه المنطقة بالبوتكس ترك آثارا خطيرة على وجهه.

آل باتشينو وعمليات التجميل

خضع آل باتشينو لعمليات تجميلية لإخفاء التجاعيد. واهتم أيضا بإزالة الانتفاخات تحت العينين.

توم كروز والعمليات

رغم أن توم كروز يتمتع بمواصفات جمالية عالية، إلا أنه أجرى عمليات جراحية.

فأجرى عملية تجميل حول أنفه ولإزالة الزيادات الجلدية ليبدو أصغر سنا.

براد بيت وعمليات التجميل

أجرى براد بيت عددا من عمليات التجميل، فقام بحقن البوتكس في الشفتين وفقا لنصيحة زوجته السابقة أنجلينا جولي، وذلك حتى يبدو أكثر شبابا وحيوية.

وأفاد مصدر مقرب من براد بيت بعد ظهوره بمظهر حيوي وشاب قبل سنوات قليلة: "براد بيت لجأ بالفعل إلى جراح معروف في بيفرلي هيلز، لتعبئة خدوده والمنطقة المحيطة بفمه وعينيه، إضافة إلى حقن جبينه بالبوتوكس".

تابع المصدر: "إن النية لم تكن القيام بعمليات جذرية أو تجميل نفسه بقدر ما كانت نابعة من إجراء تحسينات طفيفة، حتى يبدو في أحسن حال عندما يقوم بالتمثيل في أدواره القادمة".

المزيد: