مشاهير رجال خضعوا لعمليات تجميل وهذه تفاصيلها
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 أغسطس 2022

مشاهير رجال خضعوا لعمليات تجميل وهذه تفاصيلها

في بداية هذه السنة صدم الفنان تامر حسني جمهوره بالتغيير الكبير في شكله، وظهر تامر وكأنه نسخة من وائل كفوري، وبالتأكيد خضع تامر لإجراءات تجميلية لكنه لم يكشف عن تفاصيلها، ولكن تردد أنه خضع لحقن تكساس التي تجعل الفك أكثر عرضا، بالإضافة إلى ظهور غمازة كبيرة في الذقن.

ويبدو أن التساؤلات والحيرة كانت كثيرة وكبيرة، ولذلك تبرع عدد من أطباء التجميل المتخصصين، للظهور والحديث عن تفاصيل عمليات تجميل تامر حسني التي حولته لنسخة من وائل كفوري، وكشف هذه التفاصيل للجمهور.

وتامر حسني ليس النجم الوحيد الذي خضع لعمليات التجميل، فهناك الكثير من المشاهير الرجال الذين خضعوا لعمليات تجميل كما كشفوا عن تفاصيلها

عملية تجميل صالح الراشد

وصالح الراشد واحد من أبرز المشاهير الرجال الذين ليس لديهم مشكلة الخضوع لعمليات التجميل، وخضع صالح منذ عدة أشهر لعملية نحت للخصر وقال إنه سعيد جدا بالنتيجة التي وصل إليها خصره بعد هذه العملية.

وتحدث صالح الراشد عن خضوعه لعملية شد الجسم منذ 5 أشهر قائلاً: "العملية سهلة وبعدين أنا سويت شفط ونحت عملية الشد سويتها من 5 شهور، أهم حاجة الراحة النفسية وإذا ما حافظتوا ترجعون تمتلئون مرة أخرى، أنا مثال للخصر النحيف وأنا أدري أن جسمي حلو وزين ولكن أنا أسعى للكمال ما فيه شيء كامل لكن أسعى لهذا الشيء".

عملية تجميل محمد العلوي

أما الفنان الكويتي، محمد العلوي، فكشف عن خضوعه لأكثر من عملية تجميل لأنفه، كما خضع لحقن الفيلر والبوتوكس لوجهه.

راغب علامة قبل وبعد التجميل

وصحيح الفنان راغب علامة شكله لم يتغير من اليوم الأول لظهوره، خاصة أنه شخص رياضي ويتبع أسلوب حياة صحي، لكنه كان قد قال من قبل إنه خضع للبوتوكس لعلاج التجاعيد.

وأضاف راغب علامة في تصريحاته أنه لا يتردد أن يفعل أي شيء حتى يحافظ على لياقته وشبابه بشكل أطول، ولكنه في نفس الوقت شدد على  أن العملية التي خضع لها كانت مجرد حقن بسيط لتهدئة عضلات الوجه وينتهي مفعوله بعد ثلاثة أشهر.

عملية تجميل باسل خياط

أما الفنان باسل خياط فخضع لعملية تجميل في الفك حسب توصية الطبيب بضرورة تعديل شكل الفك حتى يُعدل شكل وجهه بطريقة أنسب.

المزيد: