نجمات وقعن ضحايا لعمليات التجميل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 مارس 2023

نجمات وقعن ضحايا لعمليات التجميل

ما بين نجمات أصبن بهوس التجميل وأخريات كانت تجاربهن مع الفيلر سيئة كادت أن تعرض حياتهن للخطر، إليك أبرز قصص النجمات اللاتي وقعن ضحايا لعمليات التجميل.

جوسلين وايلدنستن

عمليات التجميل حولت السيدة جوسلين وايلدنستن لقطة وبسبب هوسها بالتجميل أفلست تماما، فانفقت جوسلين 4 ملايين دولارات لتقترب من شكل القطط بسبب عشق زوجها لهم واعتقد أنها ستحتفظ بزوجها للأبد لكنها في النهاية خسرت زوجها وأموالها وجمالها.

وفاء سالم

وفاء سالم وقعت ضحية لحقن الفيلر الذي تسبب في تشوهات في وجهها ومضاعفات خطيرة، فذهبت للطبيب بعد أن لاحظ أصدقائها أن خد أعلى من الآهر لتكتشف أنها أصيبت بصديد بعد الفيلر كاد أن يصيب القرنية والمخ، لتؤكد بعدها أن خلفة الله أفضل من أي تعديل.

 عبير أحمد

عبير أحمد ضحية من ضحايا الفيلر، فخضعت الفنانة الشهيرة لإبر الفيلر والتش شوهت وجهها قبل أن تحاول من التخلص من الفيلر، وأوضحت أنها عندما حاولت التخلص من الفيلر كان رد جسمها على المادة التي تذيب الفيلر غريبة. وتقول: "عادي وتعودت وعارفة أن جسمي حساس الحمدالله 24 ساعة ورجعت طبيعي".

حنان النجادة

كادت حنان النجادة أن تصاب بشلل في الوجه بعد حقن مادة أشبه بالصمغ في وجهها، لتخضع الفنانة الشهيرة للعلاج وتقول لمتابعيها.

حورية فرغلي

ربما لجأت حورية فرغلي للتجميل لإصلاح نتائج حادث تسبب في تشزوه لها ومضاعفات في الأنف، إلا أنها وقعت ضحية لعمليات التجميل التي زادت من الوضع للأسوأ قبل أن تخضع الفنانة المصرية لعملية تجميل أصلحت الأمر واستعادت بعدها ملامحها. 

المزيد: