زووم على النجوم

نجمات ضحايا الفيلر

نجمات ضحايا الفيلر
تاريخ النشر: : الأحد، 14 أغسطس 2022

نجمات ضحايا الفيلر

تعرضت عدد من النجمات، إلى حوادث مأساوية بسبب حقن الفيلر، بعضهن تشوه وجهها لبضعة أيام وأخريات قررن التخلي عنه تماما والرجوع لصورتهن الأولى.

عبير أحمد

تعرضت الفنانة عبير أحمد مؤخرا، إلى حادث بعد قرارها بالتخلص من الفيلر الذي لم ينل إعجابها بعد حقنه حيث تحولت شفاهها إلى "بوز البطة" بحسب ما وصفت، ولكنها تحسست من المادة التي حقنتها لإزالته.

وقالت عبير أحمد عن الطبيب الذي فوجئ بتحسسها: "هو حقنني المادة اللي تفش الشفايف، المادة العادية اللي كل الناس تحقنها، النتيجة اللي ظهرت بها، والدكتور انصدم".

وأضافت: "الدكتور مستغرب أني بضحك وهادية.. الشيء اللي تعرفين آخره، سواء خسارة مادية أو ناس أندال مطلعوش كويسين مع السلامة.. خلاص شوى أسوي، الصحة هي الحاجة الوحيدة التي أزعل عليها، أنا كنت عارفة أن الانتفاخ يوم ويفش".

حنان النجادة

حنان النجادة قامت بحقن شفتيها عام 2003 بمادة صمغية، وهكذا كانت خامة الفيلر المستخدمة، مما جعلها تبدو في صورة غريبة.

وبعد الانتقادات التي طالتها، ومطالبات الجمهور أن تخضع لعملية تجميل تزيل هذا الفيلر فيها وتعدل وجهها، أفصحت باكية أن إزالة هذه المادة قد يعرضها لشلل في الوجه.

ملكة كابلي

صدمت ملكة كابلي الجمهور في أول ظهور لها بعد تشوه شفيتها من جراء حقن الفيلر، حيث بدت في صورة مغايرة لطبيعتها الحسناء.

وقالت ملكة كابلي في فيديو بثته مع متابعيها: "شفايفي متحجرة هما مو باينين من الفلتر بس التورم حوالين الشفايف واضح، هما متحجرين ومنملين ما حس فيهم، حتى لما بحط روج ما بحس بش أو بشعر فيهم، لسه الموضوع بياخد شوية وقت".

شيلاء سبت

أوضح طبيب التجميل الخاص بشيلاء سبت، أن هناك تكتلات أفسدت من شكل الفيلر وجعلت شفتيها تظهر ببروزات غير متناسقة، وهو ما استدعى استخدام تقنية إذابة الفيلر للتخلص من هذه التكتلات.

وظهرت شيلاء سبت وهي تبكي في الفيديو أثناء تذويب الفيلر، بسبب الألم الرهيب الذي كانت تتعرض له في هذه الجلسة.

ليلى عبد الله

عانت ليلى عبد الله مع الفيلر معاناة كبيرة، وقالت في فيديو: ":"طبعاً كلكم عارفين كم عانيت من الفيلر الدائم اللي بشفايفي، ومن التنمر اللي صار علي بالآونة الأخيرة، المهم أقول لكم تجربتي، أنا شفايفي كانت صغيرة وبعمر الـ16 تقريباً ذهبت من دون علم أمي وسويتهم هذا اللي يسوي شي من ورا أمه".

تابعت: ":"ذهبت لعيادة تجميل كانت مرتبة والمشكلة إنها زحمة، المهم قلت لهم إنه بسوي شفايفي بس اللي فوق، سألتها شنو المادة قالت لي إنه أحماض فواكه و6 أشهر ويروح، سويتهم وعجبوني وطلعت".

وأشارت ليلى عبد الله أنها نجحت في النهاية وبعد طول عذاب في إزالة الفيلر " نصيحتي لأي بنت فكري واسألي عن أي مادة تحقنيها ومن حقك أن تاخذي العبوة والاسم وتتأكدين، وللبنات اللاتي ذهبت لنفس طبيبتي، لا تترددن، شيلوه بسرعة".

شيماء علي

عانت شيماء علي جرّاء إزالة الفيلر عن شفتيها، ووجهها لدرجة أن الطبيب نصحها أن تتجنب غسيل وجهها بالماء والصابون.

المزيد: