نجمات أجنبيات وقعن في غرام رجال سعوديين
تاريخ النشر: : الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات أجنبيات وقعن في غرام رجال سعوديين

الحب لا يعرف كتالوجاً، هذه أبسط مقومات تعريف العلاقات العاطفية والغرامية خاصة تلك التي تجمع بين اثنين أحدهما من مشرق الأرض والآخر من مغربها، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز الثنائيات التي تآلفت من نجمة عالمية ورجل سعودي شرقي.

ريانا وحسن جميل

بدأت المغنية الأمريكية ريانا، في مواعدة الملياردير السعودي حسن جميل عام 2017، وأحاط الكثير من الجدل بعلاقتهما.

تناولت الصحف العالمية الحديث عن أخبار ارتباط ريانا وحسن جميل، ورغم أن الثنائي كانا قد حاولا إبعاد علاقتهما عن الإعلام، إلا أن عدسات الصحف كانت تلتقط لقاءاتهما الرومانسية في المطاعم والأماكن المختلفة.

وبين فترة وأخرى كانت الصحف تتناول أخبار انفصال ريهانا وحسن جميل، مؤكدين أن أسباب الانفصال كانت دائماً ما تدور حول غيرة حسن جميل على ريانا وعدم تقبله أسلوب حياتها الصاخب وظهورها بملابس جريئة.

من ناحية أخرى كانت دائماً ما تخرج تقارير مضادة لهذه الأخبار، لتؤكد استمرار علاقتهما معاً، ومفسرين عدم ظهورهما معا بكثرة لعدم رغبة حسن جميل في تناول الإعلام لحياته الشخصية على الملأ.

وفي عام 2019 خرجت ريهانا لتؤكد الأنباء أن حسن جميل قد طلب يدها، وأنهما يستعدان للزواج وانتظر الجمهور والمعجبين أن يروا خاتم الخطبة مزيناً ليدها.

وتأكدت الأنباء حول رسمية العلاقة بين حسن جميل وريهانا، خاصة بعد ظهورهما معاً أثناء قضاء عطلة العيد على أحد شواطئ كابري الإيطالية، بالتزامن مع استضافة رجل الأعمال السعودي لبعض أفراد عائلته، قيل وقتها إنه جمعهم معاً ليعرفهم على حبيبته.

انفصال ريانا وحسن جميل

وفي عام 2020 فاجأ الثنائي حسن جميل وريانا الجمهور بانفصالهما عن بعض نهائياً، وكان السبب الذي أحاط بانفصالهما غريباً بعض الشيء.

فقد كشفت اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر أن حسن جميل كان يجبر ريانا على تناول الطعام الدسم لكي تصبح "سمينة"، وكان يترك وجباتها المفضلة عمدًا في اليخت والطائرة خلال رحلاتهما حتى يزداد وزنها، مؤكدة أن المغنية العالمية قد أصبح وزنها لهذا السبب 90 كيلو غراماً بعد أن كان 56 كيلو غراماً فقط.

وأكدت شالون ليستر أن استغلال حبيب ريهانا السعودي لحبها للوجبات السريعة التي تتسبب بزيادة كان هو سلاحه للسيطرة على قراراتها، معلنة أن هذا هو أغرب تصرف يقوم به رجل للتحكم في حياتها.

وبعد انفصال حسن جميل، رجل الأعمال السعودي ذو الـ 33 عاماً عن حبيبته المغنية العالمية، ترددت الشائعات حول ارتباطه مجدداً بالإعلامية سمية الشيخ مذيعة قناة دبي الفضائية، إلا أنهما لم يؤكدا أو ينفيا هذه الأخبار، لكن زادت الشائعات بعد تلقي سمية لهدية فخمة وهي سيارة لامبورجيني موديل 2020، وخمن الجمهور أن حسن جميل هو صاحب الهدية.

من هو حسن جميل؟

حسن جميل من مواليد 22 أكتوبر 1988 هو رجل أعمال سعودي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل في السعودية، وهي شركة متعددة الأنشطة وتملك حقوق توزيع وبيع سيارات تويوتا في السعودية ودول أخرى. وكان متزوجاً عام 2012 من التونسية لينا لازار ثم حدث الطلاق بعد 3 سنوات.

ليندسي لوهان وحبيبها السعودي

أغلقت النجمة ليندسي لوهان حسابها الرسمي على إنستغرام خلال إحدى الفترات، ودشنت حسابا جديدا وكان أول ما كتبته عليه هو "عليكم السلام" بعد ظهورها وهي تحمل بيدها نسخة عن القرآن الكريم باللغة الإنكليزية، مما أثار البلبلة ورسمت علامات الاستفهام حول الاتجاه لاعتناقها الإسلام. 

وفي لقاء مع إحدى الإذاعات التركية، كشفت لوهان أن صديقها السعودي هو من أهداها نسخة من القرآن، فاكتشفت بعد مطالعتها حبها للقرآن.

وخرجت وقتها العديد من الشائعات التي أحاطت بعلاقة لوهان والشاب السعودي المجهول، وقيل إنه هو السبب في إقناعها لدخول الإسلام وتغيير تفكيرها.

وظل الغموض يحيط بشخصية حبيب ليندسي لوهان، حتى تبين من خلال تقارير أنه هو المنتج السعودي محمد التركي الذي يعيش في لندن.

وفي حين كانت تؤكد ليندسي لوهان أن علاقة صداقة فقط هي ما تجمعها بالتركي، إلا أن الصور التي كان ينشرها المنتج السعودي عبر حسابه على إنستغرام كانت تثبت أن هناك علاقة رومانسية بينهما، وحتى الآن تفاصيل هذه العلاقة مبهمة ولم تخرج للعلن.

فانيسا ترامب والأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود!

قبل زواج الممثلة فانيسا كاي هايدون من نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كانت تواعد الأمير خالد بن بندر بن سلطان، لمدة 4 سنوات وكانت تجمعهما قصة حب جنونية حسب وصف المقربين.

ووقع الانفصال بينهما في عام 2001 بعد مغادرة الأمير السعودي للولايات المتحدة الأمريكية، وبحسب مقربين من فانيسا فإن خالد بن بندر كان يعاملها كملكة وأفضل مما يعاملها ابن ترامب، أما هي فانفصلت عن ابن دونالد ترامب ولديها منه 5 أولاد.

المزيد: