أبرز النجمات اللاتي تفوقن على الرجال فى أفلام الحركة والأكشن
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مارس 2022

أبرز النجمات اللاتي تفوقن على الرجال فى أفلام الحركة والأكشن

 أفلام الأكشن في هوليود كانت مقتصرة على دور البطولة للرجال ولكنها بعد عمل عدة أفلام غيرت من هذا الرأي وإليكم بعض البطلات اللاتي قمن بأداء دور أكشن فى الأفلام ما جعلها فكرة ناجحة.

 أوما ثورمان

ظهرت النجمة أوما ثورمان في فيلم "Kill Bill" وكانت قصة الفيلم تدور حول قيام زعيم العصابة التي تنتمي إليها بقتلها لرغبتها فى التوبة، وأطلق عليها رصاصة فى الرأس وفقدت الوعي وأعتقد أنها ماتت وقام أتباعه بدفنها وعندما استيقظت وجدت نفسها في التابوت، وتمكنت من الخروج من القبر لتقوم بملاحقتهم وتدور أحداث الفيلم فى عدة أجزاء كل جزء تواجه فيها فردا من اتباع زوجها وتقوم بالقضاء عليهم جميعا حتى تصل إلى زوجها في نهاية الأجزاء.

أنجلينا جولى

ظهرت النجمة في فيلم Lara Croft في جزئين كانت تدور أحداثهما في شكل مستكشفة كنوز وعملت فى هذا المجال بسبب أبيها الذي كان ضمن أعضاء منظمة في الجزء الأول كان هناك أثر يعود للأسكندر الأكبر والجزء الثاني أثر يعود إلى مهد الحياة على الأرض وما يميز النجمة أنجلينا جولى عن من قام بأداء مثل هذه الأفلام أنها تعتمد فى أدئها على الإغراء الجسدي ولكنها هنا تغلبت على نفسها وظهرت فى دور المرأة العنيفة التي يصعب التغلب عليها وحتى على الرجل الذي كانت تحبه فى أحداث الأجزاء.

غال غادوت

ظهرت النجمة في فيلم "Wonder Woman" وتدور أحداثه فى جزئين وأيضا ظهرت بنفس الشخصية فى فيلم يجمع الأبطال الخارقين سوبر مان وأكوا مان وبات مان والفتي السريع وتكون أول أمرأة خارقة وكانت شخصيتها تعود إلى أنها ابنة ملكة الأمازون فى أيام الأساطير اليونانية وأنها ابنة أحد هذه الأساطير من ملكة الأمازون وكانت هذه المملكة مخفية عن أعين العالم حتي خرجت هي لمواجهة الشر وكانت بمثابة السلاح السري الذي وهبه أبوها للبشرية كما هو مدون فى أسطورة الأمازونيات.

حركات الأكشن أيضاً في حاجة إلى الكثير من التدريب والمجهود بخاصة حركات الطيران والتي تبدو على الشاشة سهلة وبسيطة لكنها تحتاج إلى الكثير من التدريب والحفاظ على التوازن.

من أصعب اللقطات ما تعرضت له غال غادوت خلال تصوير فيلم Wonder Woman حيث كان يجب وضع طبقات من الألوان والمكياج على وجهها لساعات طويلة وهو كان أمر مزعج جداً ومؤلم بالنسبة لها.

المزيد: